ana-mardelli

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يعنى بكل ما له علاقة بالماردلية العرب

التبادل الاعلاني

المواضيع الأخيرة

» ثقافة اللغة السريانية
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:37 am من طرف ياتي

» اين هم بنو تغلب اليوم؟
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:29 am من طرف ياتي

» نحن بنو محلّم بن ذهل بن شيبان
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:21 pm من طرف Admin

» هل هذه الاشعار للهجتنا المحلمية؟
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:18 pm من طرف Admin

» كلام يجب أن يُقال!
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:16 pm من طرف Admin

» الفرع هو الذي يتبع الأصل
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:14 pm من طرف Admin

» الكوسوسية في طور عابدين
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:13 pm من طرف Admin

» باعربايا في المصادر التاريخية
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:06 pm من طرف Admin

» العرب بين التاريخ والجغرافية
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:03 pm من طرف Admin

» هل المحلمية قبيلة قائمة بحد ذاتها أم منطقة يُقال لكل من يسكنها محلّمي؟
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:52 pm من طرف Admin

» بيت شعر للشيخ يونس بن يوسف الشيباني باللهجة المحلمية
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:49 pm من طرف Admin

» السريانية كنيسة وليست قومية
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:47 pm من طرف Admin

» وفاة شيخ قبيلة المحلمية رفعت صبري ابو قيس
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالأحد نوفمبر 05, 2017 10:56 am من طرف ابن قيس المحلمي

» السلام عليكم
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالإثنين أغسطس 21, 2017 11:03 pm من طرف narimen boudaya

» المجموعة الكاملة للفنان جان كارات
ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Emptyالأربعاء يونيو 28, 2017 1:23 am من طرف nadanadoz

التبادل الاعلاني

5 مشترك

ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟

narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Empty ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟

مُساهمة من طرف narimen boudaya الثلاثاء يناير 04, 2011 11:24 pm

ظهرت أخيرا أسباب لبعض الأمراض التناسلية عند الإنسان بسب الجينز وهو البنطال الضيق بجميع أنواعه يسبب ضعف في خصوبة الفتاة هو:
    - تلف في المبيض
    - قلة إنتاج البويضات لدى البنات

الجينز:
    هو قطعة سحرية في دولاب كل فتاة تبحث عن الأناقة لكن هل للأناقة ثمن ؟ الإجابة تتعلق كثيراًَ بالبنطلون الجينز الذي رغم أهميته لمظهر كل فتاة قد يكون سببا في كارثة لنفس الفتاة بل و غيرها .

الاستغناء عن ارتداء البنطلونات الجينز قد يكون من رابع المستحيلات بعدما أثبت قدرة كبيرة على التحدي في كل المناسبات لكن ماذا إذا سمعت الفتاة إن البنطلون الجينز قد يحرمها من أن تكون أما ً بعد الزواج ؟

الدراسات أثبتت أن ارتداء الجينز بمرور الوقت يسبب التهابات في جدار الرحم قد تصل إلى الإصابة الناتج عن انخفاض معدلات الخصوبة في الرحم .

د.عزة عبد الرزاق أستاذ النساء و التوليد بكلية الطب ترى أن البنطلون الجينز سئ التهوية مما يتسبب في زيادة عملية العرق مما يؤدي للرطوبة التي تسمح بنمو الفطريات و البكتريا وبالتالي زيادة الالتهابات التي تصل إلى عنق الرحم و مع نموها قد يحدث العقم.

د.جمال عباس أستاذ أمراض النساء و التوليد في المقابل يرى أن البنطلون الجينز الضيق فقط هو الذي يتسبب في المشاكل الصحية خاصة مع الملابس الداخلية الغير قطنية مما يؤدي لزيادة العرق خاصة في فصل الصيف و بالتالي الالتهابات الجلدية التي تمتد أحيانا ً للإتهابات المهبلية ، ونادرا ما تصل إلى للرحم و تسبب العقم .

أتفق معه د.عباس مصطفى مدرس أمراض النساء و التوليد مؤكدا ً أن البنطلون الجينز لا يسبب العقم و لكنه فقط يسبب التهابات فطرية مستمرة و التهابات فطرية مستمرة و التهابات الحوض مما يسبب ألما ً شبه دائم أسفل الظهر و زيادة عدد أيام الدورة الشهرية.

- أما بالنسبة للأمراض الجلدية الناتجة عن استخدام البنطلون الجينز قال د.هشام سعد أستاذ الأمراض الجلدية حدوث احتكاك بالجلد و بالتالي حدوث الحكة و الإلنهابات التي يصاحبها ظهور ((دمامل)) و فطريات و تقرحات و قد تصل هذه الالتهابات للرحم و تسبب العقم بالإضافة إلى مشاكل المثانة والكلى .

حذر باحثون مختصون في مستشفى تيميس أند ديستريكت بكندا أن بنطلونات الجينز الضيقة ذات الخصر المنخفض والتي تعتبر موضة سائدة الآن لدى السيدات يضغط على العصب الحسي الواقع تحت عظمة الورك و تسبب إحساساً بوخز خفيف في الأفخاذ يُعرف بالتنميل أو تشوش الحس يؤدي إلى تلف الأعصاب ويزداد الأمر سوءا في حالة البدانة أو ارتداء المشدات الضيقة و من جانب آخر ، أثبتت دراسات أدبية حديثة أن ارتداء الملابس الضيقة في فترات المراهقة قد تسبب ما يُعرف بالتهاب بطانة الرحم و هي حالة مؤلمة قد تسبب العقم و نقصان الخصوبة عند السيدات ومن جانبها قالت أنجلا برنارد الرئيسة التنفيذية لجمعية التهاب بطانة الرحم الوطنية الأمريكية أن ارتداء الملابس الضيقة لفترات زمنية طويلة هي سبب ارتفاع معدلات الإصابة بهذه الحالة و أكدت على السيدات و الفتيات ضرورة تجنب ارتداء هذه الملابس و خاصة أثناء الدورة الشهرية ...

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  881939

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
    ذئب بني هلال
    ذئب بني هلال
    عضو سوبر
    عضو سوبر

ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Empty رد: ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟

مُساهمة من طرف ذئب بني هلال الأربعاء يناير 05, 2011 12:39 am

أخت ناري موضوعك مفيد جدا بس شو الحل لأناقة البنت أنت بتصممي أزياء وبتعرفي .
    لازم كل بنت تنتبه عنفسا من هالامر بس مابظن انو البنات رح يتخلو عن البنطلون الضيق او الجينز .
    تقبلي تحياتي أخت ناري ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  968322
    ßý__ΜДЯĎŅĻî
    ßý__ΜДЯĎŅĻî
    المراقب العام
    المراقب العام

ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  Empty رد: ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟

مُساهمة من طرف ßý__ΜДЯĎŅĻî الأربعاء يناير 05, 2011 12:43 am

مشكورة حماتي موضوع حلو وجاي على الوتر تحياتي
    ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  821972 ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  821972 ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  821972
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya الأربعاء يناير 05, 2011 3:20 pm

اول شيء السلام عليك اخي الغالي زيكو ... ثاني شيء انو بما اني في هيدا المجال ... انا ما بنصح البنت ابدا بتلبس الجينز بنصحها تلبس تنوره لانو مفاتن المرأة مو بجينز لا بالعكس هي بتخفي مفاتنها كثير و بعتقد انت بتفهم هيدا الشي انا ما فيني اقول شيء لانو بخاف انو مو نفس المصطلحات الي نبقولها نحن بتقولوها انتم يعني نحن عندنا كلمات لما بنحكي عن جمال المراه بالفرنسيه و انا ما بعرفهم بالعربيه ميشان هيك بخير انو تلبس تنوره هي الشيء الوحيد الي بعرفو من الكلمات الفرنسيه اوك خي لاني انا لما قالتلي هيدا الشيء الطبيبه و انا من يوميها بطلت البس بنطلون جملة و تفصيلا يعني اتخلصت منهم ... تقبل تحياتي اخي الغالي ... Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

عدل سابقا من قبل نرمان حياتك عذاب في الأربعاء يناير 05, 2011 3:22 pm عدل 1 مرات
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya الأربعاء يناير 05, 2011 3:21 pm

شكرا الك صهري العزيز الله يخليك يا رب ... تقبل تحياتي اخي الغالي ...

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
    ابن اوصمان عبدو
    ابن اوصمان عبدو
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف ابن اوصمان عبدو الأربعاء يناير 05, 2011 5:01 pm

هذا الموضوع حكي نسوان عيب نحكي فيه يعني نحن الذكور خارج الموضوع ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  923134 ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  923134 ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  923134 ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  385618 والذكور أيضاًيلبسون الجنز المحزق ليظهروا مفاتنهم ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  88187
    ذئب بني هلال
    ذئب بني هلال
    عضو سوبر
    عضو سوبر

مُساهمة من طرف ذئب بني هلال الأربعاء يناير 05, 2011 11:27 pm

وعليكي السلام أخت ناري , انا ماقصدت المفاتن بس بالبنطال , في كتير امور بتظهر هالمفاتن للمراة , كل مكان او مناسبة الو لباس معين , يعني مو معقول انو بنت تروح عحفلة بالبنطلون او على المدرسة بتنورة قصيرة لتظهر مفاتنها . تقبلي مروري أختي الغالية . ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  459566 ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  459566 ما هي أضرار بنطلون الجينز الضيق على البنات؟  459566
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya الخميس يناير 06, 2011 12:00 am

و عليكم السلام يا اخي زيكو ... خي انا لما قصدت التنوره ما قلت انها قصيره يعني ما حددت نوعها و اكيد الانسان لما بيروح للكليه او المعهد او حتي للشوبينج ما بيلبس تنوره قصيره هيدا الشيء معروف طبعا ... و بعدين نحن هون في تونس عندنا بنات بيحضرو ببنطلون دجينز في الاعراس و في البيت كمان بيلبسو بنطلون دجينز ... يعني دجينز اصبح هو اللبس المفضل عند البنت ... زمان كنت بقول هيدا لبس رجالي اكيد مهما كان نوع البنطلون ... انا بحب كثير المراه التي تلبس الا لباس الخاص فيها مو ها اليومين اصبحت البنات بتلبس لبس رجالي ... تقبل تحياتي اخي الغالي ... علي فكره انا ما بنكر اني بلبس البنطلون و لكن الي اسباب الخاصه منها انو كنت بحافظ علي رجلي من الشمس لانو اتعرضت لاصابه في رجلي ميشان هيك و انا اصبحت البس الا البنطلون و بما انو هلا و الحمد الله رجعت رجلي مثل م كانت و احسن ان شاء الله ... رحعت الي لبس النسواني اكيد يعني اصبحت البس التنورات و كل ما بخص المراة ...

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya الخميس يناير 06, 2011 12:06 am

sans commentaire اخي ابن اوصمان ... ما بعرف بشو ارد عليك يا تري بضحك او ما بعرف شو ... عن جد احترت بشو ارد عليك ... لاني كنت حابه اضحك بس ما فيني اضحك ... بس مو مشكله ... عوض الضحكه راح اعمل هي .. Crying or Very sad

تقبل تحياتي اخي ابن اوصمان ...

ابن اوصمان عبدو
    ابن اوصمان عبدو
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف ابن اوصمان عبدو الخميس يناير 06, 2011 11:24 am

إضحكي تضحك لك الدنيا حتى البسمة تزيد الوجه إشراقاً
    الفارس الهلالي
    الفارس الهلالي
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف الفارس الهلالي السبت يناير 08, 2011 6:47 pm

اضرار الجنز يلي قلتيها حقيقيه بس الشباب الهم رائي ثاني لان بنظرهم البنت على الحالتين مو خالصه لا بالتنوره ولا البنطلون لانو كل واحد ما بفكر غير بلي بدو اياه وعلى مزاجه بالمعنى العربي او الفرنسي؟؟؟؟ ولا يهمه المرض الا عندما تكون المرأه زوجته ؟؟؟؟

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 3:09 am