منتدى يعنى بكل ما له علاقة بالماردلية العرب

التبادل الاعلاني

المواضيع الأخيرة

» ثقافة اللغة السريانية
خدعني فقال؟! Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:37 am من طرف ياتي

» اين هم بنو تغلب اليوم؟
خدعني فقال؟! Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:29 am من طرف ياتي

» نحن بنو محلّم بن ذهل بن شيبان
خدعني فقال؟! Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:21 pm من طرف Admin

» هل هذه الاشعار للهجتنا المحلمية؟
خدعني فقال؟! Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:18 pm من طرف Admin

» كلام يجب أن يُقال!
خدعني فقال؟! Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:16 pm من طرف Admin

» الفرع هو الذي يتبع الأصل
خدعني فقال؟! Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:14 pm من طرف Admin

» الكوسوسية في طور عابدين
خدعني فقال؟! Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:13 pm من طرف Admin

» باعربايا في المصادر التاريخية
خدعني فقال؟! Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:06 pm من طرف Admin

» العرب بين التاريخ والجغرافية
خدعني فقال؟! Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:03 pm من طرف Admin

» هل المحلمية قبيلة قائمة بحد ذاتها أم منطقة يُقال لكل من يسكنها محلّمي؟
خدعني فقال؟! Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:52 pm من طرف Admin

» بيت شعر للشيخ يونس بن يوسف الشيباني باللهجة المحلمية
خدعني فقال؟! Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:49 pm من طرف Admin

» السريانية كنيسة وليست قومية
خدعني فقال؟! Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:47 pm من طرف Admin

» وفاة شيخ قبيلة المحلمية رفعت صبري ابو قيس
خدعني فقال؟! Emptyالأحد نوفمبر 05, 2017 10:56 am من طرف ابن قيس المحلمي

» السلام عليكم
خدعني فقال؟! Emptyالإثنين أغسطس 21, 2017 11:03 pm من طرف narimen boudaya

» المجموعة الكاملة للفنان جان كارات
خدعني فقال؟! Emptyالأربعاء يونيو 28, 2017 1:23 am من طرف nadanadoz

التبادل الاعلاني


خدعني فقال؟!

narimen boudaya
narimen boudaya
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 37
الموقع : تونس - صفاقس

خدعني فقال؟! Empty خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف narimen boudaya في الإثنين يناير 03, 2011 8:23 pm

انني ولاول مره لا اعرف كيف ابدا الموضوع كم من شخص فينا حب وكانت النهايه جرحه كم شخص فينا اكتشف خداع الاخر له كم شخص فينا اكتشف سببا او اخر لنهايه الحب
ولكن ومن وجهة نظري اصعب انواع الحب الحب الذي يكون من طرف واحد او الطرف الاخر ي وهم انه يحبه ولكن ليست هذه هي الحقيقه لماذا لاتوجد صراحه لماذا ولماذ ولماذا عنوان المقال اليوم خدعني فقال هيا بنا سويا نفضفضي ونقول خدعني فقال هذا سؤالي وعليكم انتم الاجابه فانا اعرف الاغلبيه العظما منكم ستجاوب خدعني فقال احبك وانتي الحب الاول او خدعني فقال انني كنت احبك ولكن
اكتشفت فيكي مالا اتمناه او خدعني فقال انني احبك حب عظيم ولكني فقدت الاحساس بما تقوليه ولا اشعر بما اقوله اننه من قلبي او خدعني فقال انني لما اخطا في حقك ولان اقول ما يتعب ضميرك وانا سارحل من حياتك وخدعني وخدعني وخدعني ....
خدعني فقال؟! 881939
مياار
مياار
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 04/06/2010

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف مياار في الإثنين يناير 03, 2011 8:31 pm

صارحني وقال لستِ أول حبٍ في حياتي
صارحته وقلت أنت اروع شيء في حياتي
narimen boudaya
narimen boudaya
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 37
الموقع : تونس - صفاقس

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف narimen boudaya في الإثنين يناير 03, 2011 9:01 pm

اذا حبيبتي راح ارد عليك بشيء صغير جدا جدا ...


اذا كنت تحب بصدق فلا تجعل من يحبك يمر بلحظة ألم تكون انت السبب فيها...!


تقبل تحياتي اختي الغالية
خدعني فقال؟! 459566 خدعني فقال؟! 459566 ... Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
عمادالماردلي
عمادالماردلي
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 801
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف عمادالماردلي في الإثنين يناير 03, 2011 11:43 pm

كلما سالت فتاة عما اذا كنت اول حب في حياتها تجيبني قائلة:ما للرجال جميعهم يلقون علي نفس هذا السؤال


_________________



!
إلى كل من أسأت اليه قبل رمضان .. ولكل من أخطأت و قصرت بحقه.. ولكل من اذيته وزعّلته من قصد او بغير قصد .. أقول له
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..............................​..............................
..............................​..............................​..
لسع ما شفت شي ...... استناني لبعد العيد..
باعتبار ان كل اعضاء المنتدى اصبحوا مشايخ في رمضان قررت ان اكون ال--- الوحيد في هذا المنتدى

avatar
moomean712
عضو مناقش
عضو مناقش

عدد المساهمات : 189
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر : 27
الموقع : Cairo-EGY

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف moomean712 في الإثنين يناير 03, 2011 11:57 pm

قوية عمادوووووووووووو
narimen boudaya
narimen boudaya
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 37
الموقع : تونس - صفاقس

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف narimen boudaya في الثلاثاء يناير 04, 2011 12:29 am

اذا راح ارد عليكم بشيء كثير حلو و ان شاء اله تكون عبره الكن ...


لا تستغرب من أي شيئ،،فأنت في زمن أصبحت الشياطين تمثل دور الملائكة ببراعة...


تقبلو نحياتي يا اخوتي الاعزاء ...
Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
ذئب بني هلال
ذئب بني هلال
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 30
الموقع : سوريا حلب

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف ذئب بني هلال في الثلاثاء يناير 04, 2011 1:28 am

لا تستغرب من أي شيئ،،فأنت في زمن أصبحت الشياطين تمثل دور الملائكة ببراعة...
يسلملي ربك ناري . بس طبعا هاد الشي بيطبق للبنت والشب .
صار عمري 22 سنة ومع أني صغير بالعمر بس لسا ماشفت حب حب حب بجد .
لأنو دائما بكون أحد الطرفين كذاااااااااااب وعميتسلا بالطرف الاخر .
بعض من الشباب بنسبة معينة بقولو للبنت بحبك وبموت فيكي فقط لغاية جنسية .
وممكن أيضا بنسبة من البنات بسسسسسسسس البنت والمقولة المعروفة < طقطق عالحبيب لحتى يجي الخطيب > حسبي الله ونعم الوكيل . شعب بدو بس حرق
طبعا هاد الواقع يلي أنا عمشوفو كل يوم بالجامعة خلال 5 سنوات بس يا حيف الحب يصير مجرد أسلوب لغايات أخرى
نحنا أحد الطرفين يلي حبينا بجد راحت علينا وانحكم علينا بالاعدام بسبب بعض الشباب والبنات

تقبلي مروري ناري
خدعني فقال؟! 459566 خدعني فقال؟! 459566 خدعني فقال؟! 459566 خدعني فقال؟! 756622
الطير الجارح
الطير الجارح
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 1498
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف الطير الجارح في الثلاثاء يناير 04, 2011 6:22 am

انا كنت بدي احكي بس زيكو مطر قال شو بدي اقول

وانا معه في كل كلمة 100 / 100

تقبلي مروري البسيط


_________________
ياحافر قبري لاترمي الصخر على صدري


فان هموم الدنيا أثقل من صخورك
narimen boudaya
narimen boudaya
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 37
الموقع : تونس - صفاقس

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف narimen boudaya في الثلاثاء يناير 04, 2011 3:05 pm

خي زيكو ما تقول هيك ... تفائل خيرا يا اخي الغالي ... تقبل تحياتي اخي الغالي ...



Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad


عدل سابقا من قبل نرمان حياتك عذاب في الثلاثاء يناير 04, 2011 3:07 pm عدل 1 مرات
narimen boudaya
narimen boudaya
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 37
الموقع : تونس - صفاقس

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف narimen boudaya في الثلاثاء يناير 04, 2011 3:06 pm

شكرا الك الطير الجارح مرورك اسعدني كثيرا اخي الغالي ... تقبل تحياتي اخي ...



Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
مياار
مياار
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 04/06/2010

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف مياار في الثلاثاء يناير 04, 2011 3:25 pm

زيكو يااا زيكو لك ليش هالجملة
عاملتلي حالة استفزاز رهيبة
طقطق عالحبيب ليجي الخطيب
منين مخترعها من انو مبدأ
لك شو تجربة الحب اللي كنت عايشها لحتى تحكي هيك
بتعرف هالجملة بتنطبق عالشباب اكتر
لانو الشاب بيحب وحدة وتنتين وتلاتة وعشرة شغل طقطقة يعني وبالنهاية ما بيتجوز ولا وحدة وبس يجي يتجوز بيقول انا بدي وحدة ما عرفت قبلي على اساس هو كان نبي ما شالله



الطير الجارح
الطير الجارح
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 1498
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف الطير الجارح في الثلاثاء يناير 04, 2011 3:27 pm

والله ياميار

على اساس هو كان نبي ماشاء الله

عجبتني


ههههههههههههههههه


_________________
ياحافر قبري لاترمي الصخر على صدري


فان هموم الدنيا أثقل من صخورك
عمادالماردلي
عمادالماردلي
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 801
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف عمادالماردلي في الثلاثاء يناير 04, 2011 7:54 pm

td في يوم من الايام كانت فتاة تجري خلفرجل فالتفت لها وسالها عن السبب فقالت له: رأيت فيك جمال وروعة ، ورجولة جذابة ، وعقل متزن ، وثقل طبيعي ، وذكاء فذ لقد أحببتك فابتسم وقآل لها : انظري خلفك صديقي موجود ، انه أفضل مني بكل شي ،فألتفتت و لم تجد أحد ،فسألته : أين هو ؟ لا يوجد أحد ... ؟فابتسم وقآل : لو كنتي أحببتيني لما التفتي تبحثين عن غيري>>>>


_________________



!
إلى كل من أسأت اليه قبل رمضان .. ولكل من أخطأت و قصرت بحقه.. ولكل من اذيته وزعّلته من قصد او بغير قصد .. أقول له
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..............................​..............................
..............................​..............................​..
لسع ما شفت شي ...... استناني لبعد العيد..
باعتبار ان كل اعضاء المنتدى اصبحوا مشايخ في رمضان قررت ان اكون ال--- الوحيد في هذا المنتدى

ابن اوصمان عبدو
ابن اوصمان عبدو
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 601
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 67
الموقع : ألإمارات العين

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف ابن اوصمان عبدو في الثلاثاء يناير 04, 2011 8:02 pm

الشب عرف عشرين وحده وبدو وحده ما عرفت شب غيرووالبنت عرفت عشرين واحد وبدها واحد ماعرف بنت غيرهاوفي زمن ألنت وألموبايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أي شلون بدنا نحلها؟؟؟ خدعني فقال؟! 385618 خدعني فقال؟! 385618
narimen boudaya
narimen boudaya
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 37
الموقع : تونس - صفاقس

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف narimen boudaya في الثلاثاء يناير 04, 2011 8:12 pm

اذا عماد لماذا لا نعكس الايه ليش دايما الغلط من المراة ليش كمان ما بيكون الغلط من الرجل اذا سوف اقول انا هذا الكلام ...



في يوم من الايام كان رجل يجري خلف فتاة فالتفت اليها وسالها عن السبب فقالت له: رأيت فيك جمال وروعة ، و الجاذبة ، وعقل متزن ، وثقل طبيعي ، وذكاء فذ لقد أحببتك فابتسمت وقآلت له : انظر خلفك صديقتي موجوده ، انها أفضل مني بكل شي ،فألتفت و لم يجد أحد ،فسألها : أين هي ؟ لا يوجد أحد ... ؟فابتست وقآلت : لو كنت أحببتيني لما التفت تبحث عن غيري ...



تقبل تحياتي اخي ...

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
narimen boudaya
narimen boudaya
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 37
الموقع : تونس - صفاقس

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف narimen boudaya في الثلاثاء يناير 04, 2011 8:14 pm

اهااااا ... كلامك معقول اخي اوصمان ... و لكن لي سؤال محير هل انت متاكد بانه عمرك 13 سنه ... و الله هي صعبه شوي اخي ...


تقبل تحياتي اخي الغالي ...
خدعني فقال؟! 968322




Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
مياار
مياار
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 04/06/2010

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف مياار في الثلاثاء يناير 04, 2011 8:45 pm

عمااااااادو شو رأيك ندب خناقة معك هلاء
شفت موضوع مين اكتر حظ الشاب ولا البنت اللي انت نزلتو
اكيد لاء
في خناقة معك شوفها
عمادالماردلي
عمادالماردلي
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 801
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف عمادالماردلي في الثلاثاء يناير 04, 2011 9:58 pm

اي شفتا ورديت عليكي الله عز وجل قال :وان كيدهن عظيم بقا بدك نحني نقدر عليكون قال خدعني قال لا وبدا تعكس الاية ايه الله يرحمك يا قاسم امين


_________________



!
إلى كل من أسأت اليه قبل رمضان .. ولكل من أخطأت و قصرت بحقه.. ولكل من اذيته وزعّلته من قصد او بغير قصد .. أقول له
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..............................​..............................
..............................​..............................​..
لسع ما شفت شي ...... استناني لبعد العيد..
باعتبار ان كل اعضاء المنتدى اصبحوا مشايخ في رمضان قررت ان اكون ال--- الوحيد في هذا المنتدى

narimen boudaya
narimen boudaya
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 37
الموقع : تونس - صفاقس

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف narimen boudaya في الثلاثاء يناير 04, 2011 10:02 pm

امممممممممممم ... لكان نحن كيدنا عظيم و الله اخي لو مو المراة ما كنتو تنخلقو في هي الزمان لكان ليش هي اخلقت من ضلع اعوج و ليش ادم ما انوجع لما خرجت هي من ضلعو اخي و الله طلعتو انتم الي كيدكن عظيم مو نحن ...
تقبل تحياتي اخي الغالي ...


Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
ذئب بني هلال
ذئب بني هلال
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 30
الموقع : سوريا حلب

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف ذئب بني هلال في الثلاثاء يناير 04, 2011 11:32 pm

أخت ميار أنا مريت بعدد كبيييير من التجارب العاطفية طبعا أنا حبيت وحدة بس باقي التجارب كنت عايشها أول بأول مع أصدقائي والله عدد كبير منن بينطبق عليهن المثل هاد والحق بكون على البنت يلي بتكون عمتطقطق , وانا مابنكر أنو في نسبة منيحة من الشباب كمان بطقطقو , لكن الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ج . الى أن نصبح كالحيوانات في البراري نتزاوج بدون ان نشعر بطعم الحياة والحب الصحيح . أسف جدا على هذا التعبير
خدعني فقال؟! 385618 خدعني فقال؟! 881939 منقول من الواقع المعاش
ابن اوصمان عبدو
ابن اوصمان عبدو
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 601
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 67
الموقع : ألإمارات العين

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف ابن اوصمان عبدو في الأربعاء يناير 05, 2011 1:17 am

ميار الي تظني إن حياتك عذاب أولاً لاحياة مع اليأسولايأس مع ألحياة ألأنسان يجب أن يكون متفائلاً وينظر إلى ألأمام والحياة كفاح والمثل يقول إن لم تكن ذئباً أكلتك الذئاب.وعن ال13 انا عندي بنات من جيلك خدعني فقال؟! 385618
avatar
moomean712
عضو مناقش
عضو مناقش

عدد المساهمات : 189
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر : 27
الموقع : Cairo-EGY

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف moomean712 في الأربعاء يناير 05, 2011 2:29 am


لا تستغرب من أي شيئ،،فأنت في زمن أصبحت الشياطين تمثل دور الملائكة ببراعة...


لا تستغرب من أي شيئ،،فأنت في زمن أصبحت الشياطين تمثل دور الملائكة ببراعة...


لا تستغرب من أي شيئ،،فأنت في زمن أصبحت الشياطين تمثل دور الملائكة ببراعة...
نو كومينت
عاشق النبي محمد
عاشق النبي محمد
عضو V.I.P
عضو V.I.P

عدد المساهمات : 400
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 35
الموقع : سوريا

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف عاشق النبي محمد في الأربعاء يناير 05, 2011 8:34 am

الى أخي العزيز عمادوووووووو الماردلي.
أن القصة التي رويتها عن الرجل و الامرأة التي أحبته قد جرت مع رابعة العدوية عندما اتى اليها رجل فقال أني أحبك لجمالك وتقواك وحسنك وووووووو..... فقالت له التفت الى خلفك فأنها أختي واقفة وهي اجمل وأتقى..... الى اخر القصة.
أخوتي أعضاء المنتدى ان الحب الذي نحلم به هو موجود بنسبة ضئيلة لا تتجاوز 0.5% والحب الذي نحلم به تكلم عنه شكسبير في روايته أنتوني و كليوباترا ليس موجودا الا في نفس الرواية.أو حب عنترة لعبلة فلا يوجد حب شبيه بهذا الحب العجيب وطبعا الحب الذي لا يعلى عليه هو حب سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم لزوجته خديجة رضي الله عنها.
أخوتي أعضاء المنتدى المحترمين:لا يوجد حب حقيقي في عصر سادت فيه الرأسمالية العالمية من الدول الكبرى الى المنزل الصغير..........

أعتذر مرة أخرى الى أخي العزيز عمادووووو الماردلي وأطلب منه أن يرسل سلامي الى ابن عمتي الحارس الدولي الكبير الكابتن محمد خشفة. خدعني فقال؟! 923134 خدعني فقال؟! 923134 خدعني فقال؟! 923134 خدعني فقال؟! 923134 خدعني فقال؟! 923134
خدعني فقال؟! 459566 خدعني فقال؟! 459566 خدعني فقال؟! 459566
الطير الجارح
الطير الجارح
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 1498
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف الطير الجارح في الأربعاء يناير 05, 2011 9:17 am

محمد خشفة ابن عمتك

والله احلى ابن حج سماعيل خشفة

والله فاعلن حارس دولي وكبير

هههههههه


_________________
ياحافر قبري لاترمي الصخر على صدري


فان هموم الدنيا أثقل من صخورك
مياار
مياار
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 04/06/2010

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف مياار في الجمعة يناير 07, 2011 2:56 pm

ابن اوصمان عبدو كتب:ميار الي تظني إن حياتك عذاب أولاً لاحياة مع اليأسولايأس مع ألحياة ألأنسان يجب أن يكون متفائلاً وينظر إلى ألأمام والحياة كفاح والمثل يقول إن لم تكن ذئباً أكلتك الذئاب.وعن ال13 انا عندي بنات من جيلك خدعني فقال؟! 385618

قصدك ناااري او انااا ميااار
شوووووووووووووو
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابن اوصمان عبدو
ابن اوصمان عبدو
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 601
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 67
الموقع : ألإمارات العين

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف ابن اوصمان عبدو في الجمعة يناير 07, 2011 8:19 pm

المقصودة نرمان أسف علغلط المطبعي خدعني فقال؟! 385618
narimen boudaya
narimen boudaya
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 37
الموقع : تونس - صفاقس

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف narimen boudaya في الجمعة يناير 07, 2011 8:52 pm

عمي ابن اوصمان انا سعدت كثير كثير لما قلي خي عماد انك في الخمسينات من العمر و هو لامني ليش قلت انو عمرك 13 مع اني بصراحه ما بفهم كثير اللهجه ماردليه حاولت اني افهم علي قد ما بقدر بس و الله لهجتكم بحر و انا بصراحه ما فيني اسبح فيه لحالي لاني اذا سبحت اكيد راح اغرق و انا ما بحب اغرق الا م اتعلم اللهجه تبعكم ميشان هيك سامحني علي تقليل من شانك لانو انت كمان في مقام والدي ... سامحني يا عمي الغالي ...
و بالنسبة لحياتي عذاب انا حكمت علي حياتي هيك ما راح اقدر اضحك طول عمري ... لانو من صغري و انا متعذبه اجت علي حد ها السنين الاخيره الي فاضلي من عمري ... تقبل تحياتي يا عمي الغالي ...
Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad


خدعني فقال؟! 459566 خدعني فقال؟! 459566



Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
narimen boudaya
narimen boudaya
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 37
الموقع : تونس - صفاقس

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف narimen boudaya في الجمعة يناير 07, 2011 8:56 pm

مؤمن ... عاشق النبي محمد (ص) ... مروركم نور موضوعي اخوتي الكرام ... تقبلو تحياتي يا اخوتي الاعزاء ... خدعني فقال؟! 968322



Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
ابن اوصمان عبدو
ابن اوصمان عبدو
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 601
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 67
الموقع : ألإمارات العين

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف ابن اوصمان عبدو في الجمعة يناير 07, 2011 10:47 pm

يابنت اخي نرمان لا تفكري بلذي مضى إذا حزنت على شخص مهما كانت منزلته عندك فتأكدي كل شدة وورأها فرج والتمسك بلحزن وتعذبِِي نفسك فتأكدي إنك لا تؤذي إلا نفسك فكري بلغد بفجر حياة سار مفرح وعندما تسنح لك فرصة ضحك وفرح لا توفريها وكوني طبيبة نفسك ووأخرجي النفس المرحة ألتي خبأتها وراء الحزن santa Very Happy
narimen boudaya
narimen boudaya
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 37
الموقع : تونس - صفاقس

خدعني فقال؟! Empty رد: خدعني فقال؟!

مُساهمة من طرف narimen boudaya في الجمعة يناير 07, 2011 10:56 pm

لا اعلم يا عمي و الله لا اعلم ...


سابحث عن حب يرغم ان القدر اقسم ان يكون قلبي
ياآس لكنني لا اعرف متى سألقاه بكيت قهراً توسلت الى المي بكيت كثيراً
لاجلها متى تكون العودة انا لا اكذب في الحب احبها رغم معاناتي من حبها
أنا لا أعرف متى سنلتقي انا وصديقتي لا اعلم ...



Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad



انا عن نفسي ناري اتغيرت كثير في تصرفاتها في كل شيء حتي الضحكه لم تعد مثل الاول راحت و راح فرح معها ...


Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad


تقبل تحياتي يا عمي الغالي ... خدعني فقال؟! 459566 خدعني فقال؟! 459566



Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 24, 2020 11:12 pm