منتدى يعنى بكل ما له علاقة بالماردلية العرب

التبادل الاعلاني

المواضيع الأخيرة

» ثقافة اللغة السريانية
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:37 am من طرف ياتي

» اين هم بنو تغلب اليوم؟
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:29 am من طرف ياتي

» نحن بنو محلّم بن ذهل بن شيبان
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:21 pm من طرف Admin

» هل هذه الاشعار للهجتنا المحلمية؟
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:18 pm من طرف Admin

» كلام يجب أن يُقال!
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:16 pm من طرف Admin

» الفرع هو الذي يتبع الأصل
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:14 pm من طرف Admin

» الكوسوسية في طور عابدين
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:13 pm من طرف Admin

» باعربايا في المصادر التاريخية
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:06 pm من طرف Admin

» العرب بين التاريخ والجغرافية
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:03 pm من طرف Admin

» هل المحلمية قبيلة قائمة بحد ذاتها أم منطقة يُقال لكل من يسكنها محلّمي؟
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:52 pm من طرف Admin

» بيت شعر للشيخ يونس بن يوسف الشيباني باللهجة المحلمية
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:49 pm من طرف Admin

» السريانية كنيسة وليست قومية
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:47 pm من طرف Admin

» وفاة شيخ قبيلة المحلمية رفعت صبري ابو قيس
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالأحد نوفمبر 05, 2017 10:56 am من طرف ابن قيس المحلمي

» السلام عليكم
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالإثنين أغسطس 21, 2017 11:03 pm من طرف narimen boudaya

» المجموعة الكاملة للفنان جان كارات
نصيحة اتزوج حلبية Emptyالأربعاء يونيو 28, 2017 1:23 am من طرف nadanadoz

التبادل الاعلاني


نصيحة اتزوج حلبية

عمادالماردلي
عمادالماردلي
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 801
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

نصيحة اتزوج حلبية Empty نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف عمادالماردلي في السبت يناير 15, 2011 4:55 pm

ميزات المرأة الحلبية & الى العزبان فقط
حتى المخطوبين ما يفوتوا
"
يا ابني اذا كنت على وش جواز ...
فلازم تختار بنت مناسبة ......
ومالك احسن من الحلبية ليش؟
مو القصة تحيز
بس بتعرفو لحتى أعمل دعاية للحلبيات هههههههه

1_

الزوجة الحلبية بتفوتك على أرقام غينس العالمية
ااااااوف كيف !!!!
لانو اذا كان وزنك 68 كيلو مثلا فرح يصير بعد أقل
من أسبوعين فوق المية مع الزوجة الحلبية .

2_
بتطعميك كل يوم أكلة :
كبب ...محاشي .....يبرق....
ششبرك.....سفرجلية ....سماقية......
أرمان ولبنية.....كل شي بيخطر على بالك...


3_
الحلبية بتكون حنونة وطيبة كتير
يعني بتعاملك متل ابنا بتشعر معها بالحنان والأمان ....
وخصوصاً لما ......هي بتعرفوا بس تكبرو
هلق انتو صغار ما رح اكتبا ههههههه
افتكرتو الفراغ فيو كلمة عيب
لاء قصدي لما بتحتضن ابنا
بتتجسد أحلى معاني الحنان هيك مو غير شي

4_
الحلبية لما بتحب جوزا بتحبو بجنون
يعني بجد بصير متل روحا او تنقول نصا التاني
وما بعود في أي فرق بينا وبين جوزا
يعني بتخليه يشطف ويجلي ويكنس متلا متلو .

5_
الحلبية بتعيشك دوماً بجو مرح
لانو روح قلبها من بيت شقاع لبيت رقاع
يعني كل يوم بدك توديها لمحل وهيك بتتسلى عالطريق .

6_
الحلبية يعني القالب غالب
يعني بعد عمر طويل شي 40 سنة
بتكون صرت ختيار
فالحلبية بدافع عنك
يعني بتكون صارت مرتك الحلبية مترين بمتر
اللهم صل ِ عالنبي .

يعني طولها مترين وعرضها متر


7_
الحلبية بتربي ولادا على أحسن الخصال
وهي لبقة & ذكية& نبيهة& مذوقة&
مثقفة & حلوة& حلوة& حلوة&
( ولك ياابن ال......... طلاع من الصقاق وكتوب وظايفاااااااااك )

8_
الحلبية معا هوس بالنظافة والتظبيط بهالبيت
يعني كل يومين ام محمد الحواسة عندها .
يعني بالمختصر المفيد :
كلا على بعضا حلوة حلوة حلوة

يارب مابدي شي بالدنيا غير انك تزوجني بنت من فسط حلب

فسط .. يعني وسط أو نص حلب


_________________



!
إلى كل من أسأت اليه قبل رمضان .. ولكل من أخطأت و قصرت بحقه.. ولكل من اذيته وزعّلته من قصد او بغير قصد .. أقول له
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..............................​..............................
..............................​..............................​..
لسع ما شفت شي ...... استناني لبعد العيد..
باعتبار ان كل اعضاء المنتدى اصبحوا مشايخ في رمضان قررت ان اكون ال--- الوحيد في هذا المنتدى

الفارس الهلالي
الفارس الهلالي
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 1084
تاريخ التسجيل : 07/01/2011
العمر : 50
الموقع : دولة الامارات

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف الفارس الهلالي في السبت يناير 15, 2011 5:10 pm

نسيت اهم شيئ المبوجقه بس يا خال ما باخد حلبيه مع فائق احترامي لهم لان مثل ما قال العم ابواوصمان الثوب حلو رقعتو منو و وفيو وخبزنا بدقيقنا والله يحنن قلونا على بعض
ذئب بني هلال
ذئب بني هلال
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 30
الموقع : سوريا حلب

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف ذئب بني هلال في السبت يناير 15, 2011 5:11 pm

الله لا يحطني بهيك موقف لانو الله خلقني متل المي والزيت انا والحلبية ومو بأيدي....
affraid
تحياتي عماد
banan al zain
banan al zain
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1016
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 35

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف banan al zain في السبت يناير 15, 2011 6:04 pm

ههههههههههه ..... يعطيك فرررح يا عماااد....والله فقعت ضحك ......يسلمووووووو نصيحة اتزوج حلبية 71846 نصيحة اتزوج حلبية 71846
ابن اوصمان عبدو
ابن اوصمان عبدو
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 601
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 67
الموقع : ألإمارات العين

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف ابن اوصمان عبدو في الأحد يناير 16, 2011 1:37 am

يا خيو الحلبية بشئى يعني الي بدو يعيش عيشة هنية ياخد حلبية.بس يا خيو حكيون آبا.بعدين يا عماد كلمة فسط قريتوا قسط الحرامي .عرفنا نواياكم يا عرب نصيحة اتزوج حلبية 385618
الطير الجارح
الطير الجارح
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 1498
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف الطير الجارح في الأحد يناير 16, 2011 6:30 am

من لاياخذ من ملته يموت في علته

مع احترامي الى كل الناس


_________________
ياحافر قبري لاترمي الصخر على صدري


فان هموم الدنيا أثقل من صخورك
عاشق النبي محمد
عاشق النبي محمد
عضو V.I.P
عضو V.I.P

عدد المساهمات : 400
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 35
الموقع : سوريا

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف عاشق النبي محمد في الأحد يناير 16, 2011 8:22 am

يا جماعة بعد عشرة طويلة لهالحلبية,طلعو مويتعيشرون بأي شكل.أنفن للسما ويرون حالن ولهذه اللحظة الناس كلها عندن (شقفة ضيعجي-شقفة ماردلي-شقفة كردي).رحم الله أمرئ عرف حده وقف عنده وان أكرمكم عند الله اتقاكم).والحمد لله زوجتي مالها حلبية. نصيحة اتزوج حلبية 459566 نصيحة اتزوج حلبية 459566
زهرة فلسطين
زهرة فلسطين
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1056
تاريخ التسجيل : 07/12/2010
العمر : 30

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف زهرة فلسطين في الأحد يناير 16, 2011 11:07 am

يحرق حريشك يا عماد هههههههههههههههههه

رح تساوي مدابح بالمنتدى انا بعرف القلب وما يهوى وكل الناس خير وبركة نحنا بالنهاية بشر
تقبل مروري نصيحة اتزوج حلبية 167270 نصيحة اتزوج حلبية 923134 نصيحة اتزوج حلبية 923134


_________________
سألوني ليش رافعة راسك...
وعينك قويه...بنت وزير مثلا؟؟ولا رئيس جمهورية ؟؟
قلتلهم العفو يا ناس كل القصه اني من دوله فلسطينية...
وشعبي حامي بلادو الأبيه...
وكل اعدائو فئران بريه...
...وقتها هزو بروسهم وقالو معك حق مليون بالميه‌................

فلسطينية وافتخر ويلي مش عاجبو ينتحر

نصيحة اتزوج حلبية 136215142
يوزرسيف المحلمي
يوزرسيف المحلمي
عضو ماسي
عضو ماسي

عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 02/10/2010
العمر : 34

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف يوزرسيف المحلمي في الأحد يناير 16, 2011 12:18 pm

والله ياابن العم عماد
انا مابدي أجوز حلبية
حتى ولو بقيت بدون زواج طول عمري


وتقبل مروري نصيحة اتزوج حلبية 459566 نصيحة اتزوج حلبية 459566
مياار
مياار
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 04/06/2010

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف مياار في الأحد يناير 16, 2011 12:58 pm

اخي كل الناس خير وبركة و وين ما تروح رح تلاقي الفالح والطالح ٠
و
تحية لكل من ابدى رأيو
ومنضل كلنا ملة وحدة
وبيقول المثل شو خيرك عنو وانت ابن عمو
عمادالماردلي
عمادالماردلي
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 801
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف عمادالماردلي في الأحد يناير 16, 2011 6:49 pm

ملاحظين انو ابن قيس ما رد علموضوع ولا ابدى رايو يا خيو الخوف بيقطع الجوف
لك وينك احمد تعا لاقلك ما فيا شي بوعدك انك مارح تنطخ لو شو ما كان رايك


_________________



!
إلى كل من أسأت اليه قبل رمضان .. ولكل من أخطأت و قصرت بحقه.. ولكل من اذيته وزعّلته من قصد او بغير قصد .. أقول له
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..............................​..............................
..............................​..............................​..
لسع ما شفت شي ...... استناني لبعد العيد..
باعتبار ان كل اعضاء المنتدى اصبحوا مشايخ في رمضان قررت ان اكون ال--- الوحيد في هذا المنتدى

عمادالماردلي
عمادالماردلي
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 801
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف عمادالماردلي في الأحد يناير 16, 2011 6:54 pm

ابن اوصمان عبدو كتب:يا خيو الحلبية بشئى يعني الي بدو يعيش عيشة هنية ياخد حلبية.بس يا خيو حكيون آبا.بعدين يا عماد كلمة فسط قريتوا قسط الحرامي .عرفنا نواياكم يا عرب نصيحة اتزوج حلبية 385618
هههههههههه ظلمتني يا عمي ابو اوصمان لا يروح فكرك لبعيد مافي من هلشي بس الموضوع للتسلية مو للتلميح


_________________



!
إلى كل من أسأت اليه قبل رمضان .. ولكل من أخطأت و قصرت بحقه.. ولكل من اذيته وزعّلته من قصد او بغير قصد .. أقول له
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..............................​..............................
..............................​..............................​..
لسع ما شفت شي ...... استناني لبعد العيد..
باعتبار ان كل اعضاء المنتدى اصبحوا مشايخ في رمضان قررت ان اكون ال--- الوحيد في هذا المنتدى

banan al zain
banan al zain
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1016
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 35

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف banan al zain في الأحد يناير 16, 2011 7:16 pm

عماد شو رأيك تنزل نصيحة للبنات...؟؟؟متل هالنصائح يلي للشباب؟؟؟؟ نصيحة اتزوج حلبية 385618 نصيحة اتزوج حلبية 71846
عمادالماردلي
عمادالماردلي
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 801
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف عمادالماردلي في الأحد يناير 16, 2011 7:46 pm

فكرت بالامر بس اكتشفت انو البنات بدون قاموس من النصائح يا بنان بشان هيك لغيت الفكرة من حساباتي


_________________



!
إلى كل من أسأت اليه قبل رمضان .. ولكل من أخطأت و قصرت بحقه.. ولكل من اذيته وزعّلته من قصد او بغير قصد .. أقول له
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..............................​..............................
..............................​..............................​..
لسع ما شفت شي ...... استناني لبعد العيد..
باعتبار ان كل اعضاء المنتدى اصبحوا مشايخ في رمضان قررت ان اكون ال--- الوحيد في هذا المنتدى

banan al zain
banan al zain
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1016
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 35

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف banan al zain في الأحد يناير 16, 2011 7:49 pm

عمادالماردلي كتب:فكرت بالامر بس اكتشفت انو البنات بدون قاموس من النصائح يا بنان بشان هيك لغيت الفكرة من حساباتي

ووووووي....قاااموس....طيب كل فترة نزللنا قسم نصيحة اتزوج حلبية 385618
عمادالماردلي
عمادالماردلي
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 801
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف عمادالماردلي في الأحد يناير 16, 2011 7:53 pm

يلا انا هلا عبالف القاموس بس بدي من ابن قيس يفتح قسم باسم نصائح عماد الى البنات


_________________



!
إلى كل من أسأت اليه قبل رمضان .. ولكل من أخطأت و قصرت بحقه.. ولكل من اذيته وزعّلته من قصد او بغير قصد .. أقول له
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..............................​..............................
..............................​..............................​..
لسع ما شفت شي ...... استناني لبعد العيد..
باعتبار ان كل اعضاء المنتدى اصبحوا مشايخ في رمضان قررت ان اكون ال--- الوحيد في هذا المنتدى

banan al zain
banan al zain
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1016
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 35

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف banan al zain في الأحد يناير 16, 2011 7:55 pm

عمادالماردلي كتب:يلا انا هلا عبالف القاموس بس بدي من ابن قيس يفتح قسم باسم نصائح عماد الى البنات

علي ما علي انته لازمللك قسم خاص ... هههه ... عماااد تعا انضمك لحملتنا ضد الرجال...بما انك رح تحدث وتفيد المرأة...أعزها الله نصيحة اتزوج حلبية 385618
عمادالماردلي
عمادالماردلي
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 801
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف عمادالماردلي في الأحد يناير 16, 2011 8:09 pm

اي يلا انا جاهز بس ما حدى خبرني انو في حملة ضد الرجال
دقيقة اجيب المجاحيف واجي


_________________



!
إلى كل من أسأت اليه قبل رمضان .. ولكل من أخطأت و قصرت بحقه.. ولكل من اذيته وزعّلته من قصد او بغير قصد .. أقول له
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..............................​..............................
..............................​..............................​..
لسع ما شفت شي ...... استناني لبعد العيد..
باعتبار ان كل اعضاء المنتدى اصبحوا مشايخ في رمضان قررت ان اكون ال--- الوحيد في هذا المنتدى

banan al zain
banan al zain
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1016
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 35

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف banan al zain في الأحد يناير 16, 2011 8:10 pm

هههههههه ... اي الحمدلله أصبح مابس أنا محمرة العين مني وانته كمان رح تحمر العين منك لما يقرو ردك .... lol!
عمادالماردلي
عمادالماردلي
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 801
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف عمادالماردلي في الأحد يناير 16, 2011 8:21 pm

شايفة كيف علقتيني مع الشباب ولسع بدكون نصايح اي نحن الي بدنا قاموس نصايح حتى نقدر عليكون
يا شباب والله مالي علاقة هي بنان اتضحكت علي
وينك بنان دافعي عني


_________________



!
إلى كل من أسأت اليه قبل رمضان .. ولكل من أخطأت و قصرت بحقه.. ولكل من اذيته وزعّلته من قصد او بغير قصد .. أقول له
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..............................​..............................
..............................​..............................​..
لسع ما شفت شي ...... استناني لبعد العيد..
باعتبار ان كل اعضاء المنتدى اصبحوا مشايخ في رمضان قررت ان اكون ال--- الوحيد في هذا المنتدى

banan al zain
banan al zain
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1016
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 35

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف banan al zain في الأحد يناير 16, 2011 9:53 pm

عمادالماردلي كتب:شايفة كيف علقتيني مع الشباب ولسع بدكون نصايح اي نحن الي بدنا قاموس نصايح حتى نقدر عليكون
يا شباب والله مالي علاقة هي بنان اتضحكت علي
وينك بنان دافعي عني

نصيحة اتزوج حلبية 385618 تقللك... انتو يلي بدكن قاموس تتفهموا عالنسوان ... تحياتي عمااد نصيحة اتزوج حلبية 71846
ذئب بني هلال
ذئب بني هلال
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 30
الموقع : سوريا حلب

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف ذئب بني هلال في الإثنين يناير 17, 2011 1:34 am

لااااااااااااا يا بنان رح أزعل منك شو هي ضد الرجال الله يسامحك.
والله كلامك صحيح يا ابن العم عاشق النبي مابيتعاشرو ولا بأي شكل من الاشكال وهنن مناخيرن لسما مو بشي عالفاضي او لانن بيفتخرو بحقارتن وماتقولو في الصالح والطالح كللللللن أضرب من بعضن وصاحبين مصالح بس وماتخلوني احكي أكتر لاني حرب انا وهنن . تحياتي للجميع
بس بنان ماحبيتا منك هي ضد الرجال . affraid
banan al zain
banan al zain
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1016
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 35

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف banan al zain في الإثنين يناير 17, 2011 12:11 pm

زيكو...أنا قلتهاا ككلمة بس...بس شوف رد عماد ...فورا بدوا يجهز ويجيب اسلحة ...ويبدأ حرب...يعني ماصدق على الله قلتللو حملة ضد الرجال... نصيحة اتزوج حلبية 71846
ذئب بني هلال
ذئب بني هلال
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 30
الموقع : سوريا حلب

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف ذئب بني هلال في الإثنين يناير 17, 2011 11:33 pm

شبك بنان انا كمان عمبمزح ماتزعلي . نصيحة اتزوج حلبية 459566
بعدين عفكرة انا مو بحاجة انو يصير عندي حرب لحالي بكفي وبوفي ههههههههه .
تحياتي للجميع نصيحة اتزوج حلبية 968322 نصيحة اتزوج حلبية 968322
banan al zain
banan al zain
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1016
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 35

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف banan al zain في الإثنين يناير 17, 2011 11:41 pm

وما أحلاك تكون عبتحكي جد ... بعرف عبتمزح...هههه نصيحة اتزوج حلبية 71846
الفارس الهلالي
الفارس الهلالي
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 1084
تاريخ التسجيل : 07/01/2011
العمر : 50
الموقع : دولة الامارات

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف الفارس الهلالي في الثلاثاء يناير 18, 2011 8:49 am

مزح الرجال جد يلي عم تمزح وبدي اقلكن شغله ليش تتحاملون على بعض يا جماعه الرجيل لهن دورن بالحياة والنسون مكملين لهن يعني بلا بعض مو نتيق نعيش
ابن اوصمان عبدو
ابن اوصمان عبدو
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 601
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 67
الموقع : ألإمارات العين

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف ابن اوصمان عبدو في الأربعاء يناير 19, 2011 2:07 am

يا جماعه هادا الفارس الهلالي حنون وفيو شيئ لله .هوده كيقوللك حمله .وإنت تقول مكملين بعض أأأأأأأشششششبك .عماد جاب المجاحيف نصيحة اتزوج حلبية 217406 نصيحة اتزوج حلبية 217406 نصيحة اتزوج حلبية 385618 نصيحة اتزوج حلبية 385618
banan al zain
banan al zain
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1016
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 35

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف banan al zain في الأربعاء يناير 19, 2011 2:11 am

ابن اوصمان عبدو كتب:يا جماعه هادا الفارس الهلالي حنون وفيو شيئ لله .هوده كيقوللك حمله .وإنت تقول مكملين بعض أأأأأأأشششششبك .عماد جاب المجاحيف نصيحة اتزوج حلبية 217406 نصيحة اتزوج حلبية 217406 نصيحة اتزوج حلبية 385618 نصيحة اتزوج حلبية 385618

عمي ابن اوصمان...الفارس بحب الحلول السلمية...بأ عبروق الوضع كرمال ما يصير انقلابات وثورات بالمنتدى نصيحة اتزوج حلبية 71846 نصيحة اتزوج حلبية 385618
الفارس الهلالي
الفارس الهلالي
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 1084
تاريخ التسجيل : 07/01/2011
العمر : 50
الموقع : دولة الامارات

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف الفارس الهلالي في الأربعاء يناير 19, 2011 7:21 pm

المنتدا يا بنان منور بكل الشباب والصبايا والحلول السلميه باش يه

بس لما يجي دور الجد المجاحيف مو تسوي شي قدام الي عندي ؟؟؟؟؟؟
banan al zain
banan al zain
فراشات المنتدى
فراشات المنتدى

عدد المساهمات : 1016
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 35

نصيحة اتزوج حلبية Empty رد: نصيحة اتزوج حلبية

مُساهمة من طرف banan al zain في الأربعاء يناير 19, 2011 7:25 pm

الفارس الهلالي كتب:المنتدا يا بنان منور بكل الشباب والصبايا والحلول السلميه باش يه

بس لما يجي دور الجد المجاحيف مو تسوي شي قدام الي عندي ؟؟؟؟؟؟

ووووي affraid ...خلص خلينا بالمزح...بلا جد اذا هيك نصيحة اتزوج حلبية 71846 نصيحة اتزوج حلبية 385618

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 24, 2020 10:13 pm