ana-mardelli

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يعنى بكل ما له علاقة بالماردلية العرب

التبادل الاعلاني

المواضيع الأخيرة

» ثقافة اللغة السريانية
عندي مشكلة Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:37 am من طرف ياتي

» اين هم بنو تغلب اليوم؟
عندي مشكلة Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:29 am من طرف ياتي

» نحن بنو محلّم بن ذهل بن شيبان
عندي مشكلة Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:21 pm من طرف Admin

» هل هذه الاشعار للهجتنا المحلمية؟
عندي مشكلة Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:18 pm من طرف Admin

» كلام يجب أن يُقال!
عندي مشكلة Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:16 pm من طرف Admin

» الفرع هو الذي يتبع الأصل
عندي مشكلة Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:14 pm من طرف Admin

» الكوسوسية في طور عابدين
عندي مشكلة Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:13 pm من طرف Admin

» باعربايا في المصادر التاريخية
عندي مشكلة Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:06 pm من طرف Admin

» العرب بين التاريخ والجغرافية
عندي مشكلة Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:03 pm من طرف Admin

» هل المحلمية قبيلة قائمة بحد ذاتها أم منطقة يُقال لكل من يسكنها محلّمي؟
عندي مشكلة Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:52 pm من طرف Admin

» بيت شعر للشيخ يونس بن يوسف الشيباني باللهجة المحلمية
عندي مشكلة Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:49 pm من طرف Admin

» السريانية كنيسة وليست قومية
عندي مشكلة Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:47 pm من طرف Admin

» وفاة شيخ قبيلة المحلمية رفعت صبري ابو قيس
عندي مشكلة Emptyالأحد نوفمبر 05, 2017 10:56 am من طرف ابن قيس المحلمي

» السلام عليكم
عندي مشكلة Emptyالإثنين أغسطس 21, 2017 11:03 pm من طرف narimen boudaya

» المجموعة الكاملة للفنان جان كارات
عندي مشكلة Emptyالأربعاء يونيو 28, 2017 1:23 am من طرف nadanadoz

التبادل الاعلاني

ابن اوصمان عبدو
عمادالماردلي
6 مشترك

عندي مشكلة

عمادالماردلي
    عمادالماردلي
    عضو محترف
    عضو محترف

عندي مشكلة Empty عندي مشكلة

مُساهمة من طرف عمادالماردلي السبت يوليو 23, 2011 11:04 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بصراحه أنتم أصدقائي والصديق وقت الفرح قصدي وقت الضيق

وأقووووووووولكم

مشكلتي او أسئلتي هي

بدت مشكلتي بعد ماصحيت من النوم يوم الأثنين ليلة الخميس عقب صلاة الجمعه الساعه 9 العصر تقريباً وافطرت عاد بعد ماتعشيت جيت بدي اشغل الكمبيوتر مااشتغل ليش مابعرف مع اني لسه مغير مساحات السياره مابعرف هل السبب من الشمسية الي بالجنينة اللي تنقط مي على النخله مااظن,,, لأن الكفر اللي ورا لسه مركبه من جديد مع ان العربسات عندي صافيه بس الروب طلع ضيق ورجعته للحلاق مشان بغير فحمات الغسالة بعدين مكيف غرفتي خلص زيته و ركبت السوزكي ومشيت فجأه طق الكفر نزلت وفكيت الكفر بقا بتعرفوا جنط المرسيدس فيه خمس مسامير صلحت الدولاب ومشيت قطعت الاشاره و ماشفتلكن الا المرور وراي يقول على جنب ياابو الكامري وقفت وعطاني فاتورة على طول مافيه تفاهم ,,يقول الدكتور لازم نقلع ضرسك ولقيت فيش الكهربا تبع الكمبيوتر مفصول مشان هيك خلص الخبز من المكتبه .
    ياريت تجاوبوني على سؤالي بس لا تقولوا الله يصبر اهلك عليك لأنو الوالده كل ماشافتني افكر قالت الله يزيدك هبل لا تنسوا تجاوبوني على سؤالي اللي هو في واحد عبيهددني بالمواقع الالكترونية و عبيقلي اني ادير بالي منو بقولكون هوي يمكن يجي على لبنان و ينفذ تهديدو ولا رح ينتظرني انا اسافر لعندو والتقي فيه مع اني لا بيعرف عنواني ولا انا بعرف عنوانو وهو في دولة وانا في دولة ارجوكم اسعفوني بالحل لاني عايش في حالة رعب من يوم ما كتبلي تهديدو في احدى المنتديات و قالي ادير بالي على حالي منو ايه الله يرحمك يا سلمو مرة قال كلمة وهي هيك وهيك في سيرياتل و ام تي ان الي خلت العالم يسيرو زلم على التليفونات لا والتهديد التاني الي وصلني منو وخلاني عايش على المهدئات انو مرة فات على احدى المنتديات والي انا وهو اعضاء فيها بالصدفة وسال عن الادمن قال شو في هون شخص معكون بالصفحة ما حبيتو منيح ما قال انو بيكرهني ياي شو قاسي المهم يا جماعة الخير انصحوني وناطر اجاباتكون خصوصا انو هلا هو نافش حالو كتير قدام احدى البنات و عامل حالو رجال وانا بصراحة خايف منو كتير لانو يمكن ينفذ تهديدو و يترك بلدو و يجي للبنان و يستدل على عنواني و لما يشوفني يقلي انا بكرهك بكرهك بكرهك ؟؟
    ابن اوصمان عبدو
    ابن اوصمان عبدو
    عضو محترف
    عضو محترف

عندي مشكلة Empty رد: عندي مشكلة

مُساهمة من طرف ابن اوصمان عبدو الأحد يوليو 24, 2011 1:28 am

بس تسمع انو وصل لبنان فركه لحلب عند سلمو يدعمك بكم باكيت فيوزات وتظبط الكربريتر وتشيش الرديتر وتنفخ الهوزات يكون انعدل الدماغ راح تشتغل المساحات ويضوو التايرات يكون صحيت من النوم الساعة سته الضهر عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227

عندي مشكلة 385618 عندي مشكلة 385618 عندي مشكلة 385618
    الفارس الهلالي
    الفارس الهلالي
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف الفارس الهلالي الأحد يوليو 24, 2011 8:24 am

على كل حال يا عماد أولآ
    قراء
    بدك نزله على الطليعه وبدها تمر بطريقك على برج البراجنه ومن هنيك روح عند عابد بالشيخ مقصود ولا تنسى تطلب مساعدات من الصومال منشان أخونا الفقراء في الكويت والأمارات وقطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين روح صلح النومه منشان الكمبيوتر لا يشخر وبروم دولاب الرابع للبسكليت منشان الماكينه تدور أفضل ولا تنسى تعبي مي لأنها بتحترق بسرعه؟؟

ومنشان التهديد لو خفنا من الصراصير ما دخلنا حمام وكلام سيدنا سلمو قدس الله سره كلامو صح بس ديربالك على حالك وأن عصيت معك أطلب اللجوء الى أثيوبيا لأن عندهم حق النقض الفيتو ولا الفيتي ما بعرف المهم حاول تطرد الخدامات القطريات من حلب

ودمتم دم تك بتوقيت ساعة باب الفرج بساحة المرجه في نيويوك وتظاهره في عاموده بريف دمشق هيك قالو

وهاد الكلام عندما كنت مالبورو ونستون في التاسعة عمر من عشري وقت ما كنت ماشي بالحديقه العامه وعفصفص بزر شمس مطالعو من الجبس ووووووالخ

عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227
    زهرة فلسطين
    زهرة فلسطين
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف زهرة فلسطين الأحد يوليو 24, 2011 11:01 am

عماد أنا برأيي تطلع تشوفو بحلب هههههههههه

هنيك رح يعرف ينفش ريشو كتير مليح Very Happy
    عمادالماردلي
    عمادالماردلي
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف عمادالماردلي الأحد يوليو 24, 2011 7:35 pm

ابن اوصمان عبدو كتب: بس تسمع انو وصل لبنان فركه لحلب عند سلمو يدعمك بكم باكيت فيوزات وتظبط الكربريتر وتشيش الرديتر وتنفخ الهوزات يكون انعدل الدماغ راح تشتغل المساحات ويضوو التايرات يكون صحيت من النوم الساعة سته الضهر عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227

عندي مشكلة 385618 عندي مشكلة 385618 عندي مشكلة 385618
    عمي ابو اوصمان اين هلغيبة يا معلم بس المشكلة انو الراس بطل ينقش لانو صار مرتين قشيتوهو وفي عندي وسخة بالفالة والفالة بدا نقالة والنقالة بملعب الحمدانية والدولة الحمدانية سقطت من زمان وزمان الوفا انتهى نهاية رجل شجاع والكثرة تغلب الشجاعة والاتحاد غلب الحرية والشعب يريد الحرية بشان هيك الحرية هلسنة طلع علدرجة الاولى والي مالو اول اكيد مالو تاني الا الله عز وجل لا اله غيره اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم
    عمادالماردلي
    عمادالماردلي
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف عمادالماردلي الأحد يوليو 24, 2011 7:57 pm

الفارس الهلالي كتب:على كل حال يا عماد أولآ
    قراء
    بدك نزله على الطليعه وبدها تمر بطريقك على برج البراجنه ومن هنيك روح عند عابد بالشيخ مقصود ولا تنسى تطلب مساعدات من الصومال منشان أخونا الفقراء في الكويت والأمارات وقطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين روح صلح النومه منشان الكمبيوتر لا يشخر وبروم دولاب الرابع للبسكليت منشان الماكينه تدور أفضل ولا تنسى تعبي مي لأنها بتحترق بسرعه؟؟

ومنشان التهديد لو خفنا من الصراصير ما دخلنا حمام وكلام سيدنا سلمو قدس الله سره كلامو صح بس ديربالك على حالك وأن عصيت معك أطلب اللجوء الى أثيوبيا لأن عندهم حق النقض الفيتو ولا الفيتي ما بعرف المهم حاول تطرد الخدامات القطريات من حلب

ودمتم دم تك بتوقيت ساعة باب الفرج بساحة المرجه في نيويوك وتظاهره في عاموده بريف دمشق هيك قالو

وهاد الكلام عندما كنت مالبورو ونستون في التاسعة عمر من عشري وقت ما كنت ماشي بالحديقه العامه وعفصفص بزر شمس مطالعو من الجبس ووووووالخ

عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227
    خالي الغالي نصيحتك على العين والراس بس صعبة شوي لان انت بتعرف انو حالتي المادية صعبة لان مصراتي كلا عببعتا لاخواتي الفقراء الي عبيشتغلو باميركا الله يعينهم و يساعدهم بس هلا يا خال عبلعب لعبة كبيرة و حاطط عيني على بنت سيرلانكية بلكي بترضى و بتتزوجني و بسافر معا على سيرلانكا وبس اصير هونيك بقدم حق اللجوء و بلكي الله بيرضى علي و بيعطوني الجنسية السيرلانكية وساعتها رح اعين عندي خدام قطريين و سعوديين خطي بشان ادعم الاقتصاد العربيوخصوصا اني بحب القومية العربية من وقت ما كنت بالحوش ايام ما وقعت من القبالة من فوق الدشك ورحت عند المجبر عازار بالخندق الغميق و قالي انو ايدي مشعورة و بلشت معي هواية الشعر وكتابة المعلقات والله وكيلك فتاح سكرتوني معلق فيه اكتر من عشتمية قصيدة وحتى انو الباب الي بيجيك منو الريح هيك وهيك في الي ركيو وخصوصا اني دوما بفحص المي و بغير الكوليات بس نسيت اتغدى امبيرحة بشان هيك لما طلعت على برج ايفل و رفرف علينا الحمام نسيت السماعات فوق التلفزيون الي اشتريتو من القطانة وقت كنا عبنهرب دخان انا واولاد عمنا الراشدية وطلعت علينا الجنائية واخر عمري بيجيني صعلوك من صعاليك الشعر ما بعرف مين هوي الشنفرى او تابط شرا و بيعلمني المراجل و بالفعل لما السبع بيكبر بيجي الثعلب بيلعبلو باجريه واخر كلامي اللهم لا تواخذنا بما يفعله السفهاء منا
    عمادالماردلي
    عمادالماردلي
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف عمادالماردلي الأحد يوليو 24, 2011 8:01 pm

زهرة فلسطين كتب: عماد أنا برأيي تطلع تشوفو بحلب هههههههههه

هنيك رح يعرف ينفش ريشو كتير مليح Very Happy
    ما بعرف اذا بيوافق يا زهرة
    واذا وافق رح اجيب فرقة ابو ليلى ويغنولو
    علرملات علرملات لانتفلك ريشك
    علرملات علرملات لاحرق حريشك
    لك بدي اسالك انا لهلا مكا عرفت شو معنات يحرق حريشك
    توفيق درويش
    عضو مشارك
    عضو مشارك

مُساهمة من طرف توفيق درويش الإثنين يوليو 25, 2011 10:02 pm

والله يا عماد انت بتشبه شباب بيت رمو في بيروت
    عمادالماردلي
    عمادالماردلي
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف عمادالماردلي الإثنين يوليو 25, 2011 10:09 pm

توفيق درويش كتب:والله يا عماد انت بتشبه شباب بيت رمو في بيروت
    حبيبي توفيق بس انا من حلب و من معسرتة وهني من بيروت ومن راشدية بس على كل حال هني اصحابي كمان
    توفيق درويش
    عضو مشارك
    عضو مشارك

مُساهمة من طرف توفيق درويش الثلاثاء يوليو 26, 2011 3:39 pm

ياسيدي على راسي انت وكل اهل معسرتة الزكرتية الطيبين
    البيرتيني
    البيرتيني
    عضو محترف
    عضو محترف

عندي مشكلة Empty رد

مُساهمة من طرف البيرتيني الأربعاء يوليو 27, 2011 5:33 pm

السلام عليكم

أكيــــــــــــــــــد أكيـــــــــــــــــــد أكيــــــــــــــــــــد

عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227 عندي مشكلة 654227

تقبل مروري

عندي مشكلة 740238

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 3:22 pm