ana-mardelli

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يعنى بكل ما له علاقة بالماردلية العرب

التبادل الاعلاني

المواضيع الأخيرة

» ثقافة اللغة السريانية
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:37 am من طرف ياتي

» اين هم بنو تغلب اليوم؟
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:29 am من طرف ياتي

» نحن بنو محلّم بن ذهل بن شيبان
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:21 pm من طرف Admin

» هل هذه الاشعار للهجتنا المحلمية؟
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:18 pm من طرف Admin

» كلام يجب أن يُقال!
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:16 pm من طرف Admin

» الفرع هو الذي يتبع الأصل
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:14 pm من طرف Admin

» الكوسوسية في طور عابدين
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:13 pm من طرف Admin

» باعربايا في المصادر التاريخية
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:06 pm من طرف Admin

» العرب بين التاريخ والجغرافية
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:03 pm من طرف Admin

» هل المحلمية قبيلة قائمة بحد ذاتها أم منطقة يُقال لكل من يسكنها محلّمي؟
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:52 pm من طرف Admin

» بيت شعر للشيخ يونس بن يوسف الشيباني باللهجة المحلمية
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:49 pm من طرف Admin

» السريانية كنيسة وليست قومية
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:47 pm من طرف Admin

» وفاة شيخ قبيلة المحلمية رفعت صبري ابو قيس
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالأحد نوفمبر 05, 2017 10:56 am من طرف ابن قيس المحلمي

» السلام عليكم
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالإثنين أغسطس 21, 2017 11:03 pm من طرف narimen boudaya

» المجموعة الكاملة للفنان جان كارات
هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Emptyالأربعاء يونيو 28, 2017 1:23 am من طرف nadanadoz

التبادل الاعلاني

مياار
يوزرسيف المحلمي
الطير الجارح
زهرة فلسطين
أيدو
ابن قيس المحلمي
ابن اوصمان عبدو
banan al zain
12 مشترك

هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم

banan al zain
    banan al zain
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Empty هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم

مُساهمة من طرف banan al zain الثلاثاء يناير 18, 2011 9:19 pm

من منهج الحفاظ على البيئة وايضا التخفيف من انتاج 51000 طن من النفايات الناتجة عن بطاريات الشحن المستهلكة بالإضافة إلى غازات الاحتباس الحراري الناجمة عن إنتاج الكهرباء اللازمة

فقد اخترعت شركة نوكيا الرائدة في مجال صناعة الهواتف النقالة هاتف قابل للشحن بواسطة حرارة الجسم او اي مكان يوجد فيه حرارة .

فقد اصبح بإمكانك شحن هاتفك وانت تضعه في جيبك عن طريق حرارة جسمك

ويتكون شاحن الهاتف من النحاس المحفور التي تأتي على شكل الارض الجافة التي تدل على مواسم الجفاف

هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 5mgip

هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 2zi6a8l

هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 2zrjeo9

هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Zuovp4

هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 2l8yscw

هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 24xmn9c
    ابن اوصمان عبدو
    ابن اوصمان عبدو
    عضو محترف
    عضو محترف

هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Empty رد: هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم

مُساهمة من طرف ابن اوصمان عبدو الثلاثاء يناير 18, 2011 10:09 pm

نصيحه يا بنان لا تهدي هذا الجهاز لابن قيس ولا للطير لأنو رح يحترق من الحرارة العشق هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 385618
    ابن قيس المحلمي
    ابن قيس المحلمي
    عضو محترف
    عضو محترف

هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم Empty رد: هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم

مُساهمة من طرف ابن قيس المحلمي الثلاثاء يناير 18, 2011 10:28 pm

لا يا عمي ابن عصمان بالعكس هاي هدية منيحة لانو انا دائما ينقطع موبايلي من الشحن فهاي هدية مو تتفوت وخااصة الحرارررررررة موجوده وفائضة
    banan al zain
    banan al zain
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف banan al zain الثلاثاء يناير 18, 2011 10:33 pm

ابن اوصمان عبدو كتب:نصيحه يا بنان لا تهدي هذا الجهاز لابن قيس ولا للطير لأنو رح يحترق من الحرارة العشق هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 385618

ههههههه .... عمي انا نزلت الموضوع وكان بدي قول حدا يهديني هالجوال.....بتقلي اهديووون .... هدول لازمون 5 او 6 جوالات بيشحنون مرة وحدة...منوررررررر هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846
    banan al zain
    banan al zain
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف banan al zain الثلاثاء يناير 18, 2011 10:35 pm

ابن قيس المحلمي كتب:لا يا عمي ابن عصمان بالعكس هاي هدية منيحة لانو انا دائما ينقطع موبايلي من الشحن فهاي هدية مو تتفوت وخااصة الحرارررررررة موجوده وفائضة

ابن قيس كان بدي اهديك ... بس مشكلتي بسمع كلمة عمي ابن اوصمان...منورر هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846
    أيدو
    أيدو
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

مُساهمة من طرف أيدو الثلاثاء يناير 18, 2011 11:18 pm

شي جميل وشكرآ
    بس اذا واحد بردان شو بدو يساوي
    banan al zain
    banan al zain
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف banan al zain الثلاثاء يناير 18, 2011 11:33 pm

أيدو كتب:شي جميل وشكرآ
    بس اذا واحد بردان شو بدو يساوي

بسيطة أخي اذا بردان حب...ماشايف الكل الحرارة طافة منون من الحب...واذا ما بدك تحب....لا تشتري هالجوال...شكرا لمرورك هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846 lol!
    زهرة فلسطين
    زهرة فلسطين
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف زهرة فلسطين الأربعاء يناير 19, 2011 10:15 am

انا بالنسبة الي يا بنان مستحيل يقطع شحنو لهاد الجوال معي لان حرارة الحب عندي فوق الحد الطبيعي هههههههههههههههههههههه
    وبدي اهدي واحد ليوزرسيف كمان مستحيل يقطع الشحن معو
    من نار الحب يعني يمكن يفقع الجوال الله يسترو منا
    هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 923134 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 923134 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 923134 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 923134
    الطير الجارح
    الطير الجارح
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف الطير الجارح الأربعاء يناير 19, 2011 12:27 pm

على راسي ياعمي ابن عصمان

اختي بنان الزين

والله الشوق ذبحني ونار الحب عم تكوي قلبي كوي
    banan al zain
    banan al zain
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف banan al zain الأربعاء يناير 19, 2011 1:47 pm

هههه ... ان شاء الله ديمااا نار الحب عما تطفطف منك زهرة انتي ويوزرسيف.... هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846 أخي الطير...سلاااامتك يااارب...والله يريح قلبك...وتشوف يلي تحبها...وخلص بدنا نبطل نسمع كلمة نار الحب كوتني...هلأ ميار بتهديك دراجة ههه...منوررر هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846
    الطير الجارح
    الطير الجارح
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف الطير الجارح الأربعاء يناير 19, 2011 1:48 pm

اختي بنان الزين

الله يخليكي مابدي لا درجة ولا شيى

بس بدي اختي ميار لا تعلن الحرب علي
    يوزرسيف المحلمي
    يوزرسيف المحلمي
    عضو ماسي
    عضو ماسي

مُساهمة من طرف يوزرسيف المحلمي الأربعاء يناير 19, 2011 3:02 pm

اختي بنان
    مشكورة على الموضوع الحلو
    وشكرا زهرة الياسمين على الموبايل
    ابن العم الطير الجارح
    لا تخاف انا وابن قيس الغالي
    معك ضد اي هجوم او حملة تقام ضدك
    ومستعدين لمواجهة اي شخص بدو يعلن
    علينا الحرب وخلي يتحملوا اذا بيتحملوا
    لا تخاف ابن العم نحنا معك
    هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 458636 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 458636 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 458636
    خلي يجهزوا حالهن يلي بدهن الحرب
    (ميار ـ زهرة الياسمين ـ بنان .......... والمناصرين لهم )

قولوا الله يارجال هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 458636 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 458636
    banan al zain
    banan al zain
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف banan al zain الأربعاء يناير 19, 2011 3:05 pm

منور يوزرسيف....أخي اليوم فايت عالمنتدى والشر بعيونك طول باللك...وين ما بفوت بلاقيك عبترش...هدي هدي... هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 385618
    يوزرسيف المحلمي
    يوزرسيف المحلمي
    عضو ماسي
    عضو ماسي

مُساهمة من طرف يوزرسيف المحلمي الخميس يناير 20, 2011 1:59 pm

منور يوزرسيف....أخي اليوم فايت عالمنتدى والشر بعيونك طول باللك...وين ما بفوت بلاقيك عبترش...هدي هدي...

والله انت وانصارك يلي بلشتوا علينا الحرب

العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
    هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 458636 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 458636 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 458636 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 458636 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 458636
    زهرة فلسطين
    زهرة فلسطين
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف زهرة فلسطين الخميس يناير 20, 2011 2:13 pm

بنان خلي يرش ياحرام ليش شو طالع بإيدو غير هيك هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 217406 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 217406 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 217406 خلي يرش ونحنا منرش صوارخ حب ارض ارض هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 756622 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 756622 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 459566 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 756622 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 459566
    banan al zain
    banan al zain
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف banan al zain الخميس يناير 20, 2011 2:15 pm

ههههه...الله يقويكوووووون هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 385618
    مياار
    مياار
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف مياار الجمعة يناير 21, 2011 6:01 pm

انا ما عندي حرارة
    ودوم متلجة ودوووم لازقة بالصوبا
    وعم اتغطى بتلات حرامات وبلبس اربع خمس طبقات
    اذا هالجوال ما بيلزمني الا اذا حدا اهداني اياه ما بقول لاااء
    ذئب بني هلال
    ذئب بني هلال
    عضو سوبر
    عضو سوبر

مُساهمة من طرف ذئب بني هلال الجمعة يناير 21, 2011 11:45 pm

بنان اذا حدا هدانا هالمبايل انا وانت كيف رح نشحنو .
    لافي حرارة حب ولا غير حب هههههه
    تقبلي مروري هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 459566
    banan al zain
    banan al zain
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف banan al zain السبت يناير 22, 2011 12:00 am

طيب مع كل جوااال...هدية حبيب مجاني هههههه... هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846

عدل سابقا من قبل banan al zain في السبت يناير 22, 2011 11:40 am عدل 1 مرات
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya السبت يناير 22, 2011 12:24 am

موش مشكله بنان هاني توا نهديهولك انا ... متخممش برشا ... اما بربي كيف نهديهولك اتذكرني كانشي في الخير قول هذيكا ناري عملت شيء في حياتها ... اوك بنان ...
    sans commentaire ... بالنسبه شحن بالحراره ... لانو انا زاده بارده موش نورمال ... يعني هذا portabel... مينفعنيش هذاكا علاش قتلك توا نهديهولك ....
    هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 459566 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 459566 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 459566

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
    banan al zain
    banan al zain
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف banan al zain السبت يناير 22, 2011 12:32 pm

نرمااان...ما فهمت كتير على كلامك...بس شكرا على الجوال....صدقي هيك جوال ما بيشتغل معي...بضل فاضي شحنوو lol! منورة نرمان هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya الأحد يناير 23, 2011 1:08 am

اه ... سامحني ... اما و الله حكيت تونسي انا ... و حبيت انعرف بلهجتي اكثر ... مع اني حاولت علي قد م نقدر انبسطها لهجتي... و بصراحه اكثر حسيت انو انا لهجتي انسيتها ... بكثرة م اني وليت نحكي كيفكم ...يعني بلهجتكم ... قلت يزي خليني توا انعرف بلهجتي اكثر ... سامحني بنان اما و الله من هنا و غادي باش نحكي كانشي تونسي انحب الناس الكل تعرف لهجتي اكثر كيف م انا حفظت لهجتكم انتم زاده انحبكم تتعرفو و تحفظو لهجتي اكثر ... تحياتي القلبية هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 459566 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 459566 هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 459566

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
    banan al zain
    banan al zain
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف banan al zain الأحد يناير 23, 2011 1:31 am

نرمان مافي داعي للاعتذارر ... بالعكس منتشرف بتعلم لهجتكن... هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846
    الفارس الهلالي
    الفارس الهلالي
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف الفارس الهلالي الأحد يناير 23, 2011 8:09 am

الموبيل جاهز للأرسال> قول وفعل < ما بردك الا لسانك بس اهم الشي تكون الحراره جاهزه منشان ما يكون الموبيل بس منظر ؟؟؟؟هههههههههه
    عاشق النبي محمد
    عاشق النبي محمد
    عضو V.I.P
    عضو V.I.P

مُساهمة من طرف عاشق النبي محمد الأحد يناير 23, 2011 8:42 am

بننننننننننننان الكل عبيعشق ويتمعشق...........حاسس حالي بمنتدى العشاق ههههههههههههه.الله يهديكم عشقنا قبلكم ومازلنا بس ما كان في منتدى.بس لو كان في منتدى لكنت ملأت المنتدى ازهار وورود.بالنسبة للموبايل أذا بتهديني أياه انا ما عندي مشكلة.في حرارة جسم والحمد لله ههههههههههه.
    عبمزح....................
    lol! lol! lol! lol!
    banan al zain
    banan al zain
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف banan al zain الأحد يناير 23, 2011 11:28 am

ههه...أخي الفارس...أكيد ماحيشتري حدا مافيو يشحنو ههه..منور بمرورك العطر هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846
    banan al zain
    banan al zain
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف banan al zain الأحد يناير 23, 2011 11:31 am

عاشق النبي محمد كتب:بننننننننننننان الكل عبيعشق ويتمعشق...........حاسس حالي بمنتدى العشاق ههههههههههههه.الله يهديكم عشقنا قبلكم ومازلنا بس ما كان في منتدى.بس لو كان في منتدى لكنت ملأت المنتدى ازهار وورود.بالنسبة للموبايل أذا بتهديني أياه انا ما عندي مشكلة.في حرارة جسم والحمد لله ههههههههههه.
    عبمزح....................
    lol! lol! lol! lol!

يبعتللك فرح ياارب....هههه....دوم حرارة الحب موجودة عندك وعند جميع عشاق المنتدى...منوررررر هاتف نوكيا الجديد يشحن بحرارة الجسم 71846

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 12:40 pm