ana-mardelli

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يعنى بكل ما له علاقة بالماردلية العرب

التبادل الاعلاني

المواضيع الأخيرة

» ثقافة اللغة السريانية
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:37 am من طرف ياتي

» اين هم بنو تغلب اليوم؟
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:29 am من طرف ياتي

» نحن بنو محلّم بن ذهل بن شيبان
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:21 pm من طرف Admin

» هل هذه الاشعار للهجتنا المحلمية؟
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:18 pm من طرف Admin

» كلام يجب أن يُقال!
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:16 pm من طرف Admin

» الفرع هو الذي يتبع الأصل
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:14 pm من طرف Admin

» الكوسوسية في طور عابدين
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:13 pm من طرف Admin

» باعربايا في المصادر التاريخية
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:06 pm من طرف Admin

» العرب بين التاريخ والجغرافية
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:03 pm من طرف Admin

» هل المحلمية قبيلة قائمة بحد ذاتها أم منطقة يُقال لكل من يسكنها محلّمي؟
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:52 pm من طرف Admin

» بيت شعر للشيخ يونس بن يوسف الشيباني باللهجة المحلمية
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:49 pm من طرف Admin

» السريانية كنيسة وليست قومية
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:47 pm من طرف Admin

» وفاة شيخ قبيلة المحلمية رفعت صبري ابو قيس
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالأحد نوفمبر 05, 2017 10:56 am من طرف ابن قيس المحلمي

» السلام عليكم
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالإثنين أغسطس 21, 2017 11:03 pm من طرف narimen boudaya

» المجموعة الكاملة للفنان جان كارات
نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Emptyالأربعاء يونيو 28, 2017 1:23 am من طرف nadanadoz

التبادل الاعلاني

3 مشترك

نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations

ابن قيس المحلمي
    ابن قيس المحلمي
    عضو محترف
    عضو محترف

نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Empty نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations

مُساهمة من طرف ابن قيس المحلمي الخميس يوليو 29, 2010 7:51 pm

مياار
    مياار
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Empty رد: نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations

مُساهمة من طرف مياار الجمعة يوليو 30, 2010 8:08 am

ابن قيس
    من الاخر أوض بيطخطخو

بس انا رح نيمو ابني بحضني لانو شراني ورح يمضي الليل وهو عما يبكي

بأا ليش اضلني قايمة قاعدة رايحة لعندو عالغرفة

لا اسهلي بدفسو جنبي وخلصانتهي

ساعتىها يضل يبكي لبكرا

أوووف أدية أم لئيمة انا

ههههههههه

يسلمو ابن قيس صور بتجنن

نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations 71846
    ابن قيس المحلمي
    ابن قيس المحلمي
    عضو محترف
    عضو محترف

نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations Empty رد: نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations

مُساهمة من طرف ابن قيس المحلمي الجمعة يوليو 30, 2010 10:09 am

أكيد حضن الام أدفى وأحن وان شاء الله بتصيري يا ميار أم وبتجربي هالاحساس
    هالولد أكيد مشراني فرخ البط عوام
    منورة الصفحة ميار دمت بالف خير

ميار شوفي نحن وين بنيم ولادنا المحلمية شغلة اسمها الدركوشة
    نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations 953986471
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الأحد أغسطس 01, 2010 4:59 pm

هههههههههههه حلو الموضوع كتير
    هههههههههههه يعني أكسم وليلى رح نيمون بيهك غرف
    طبعاً أنا رح اهتم بولادي كتير كتير
    أكســــم رح خليه يطلع نجم من نجوم السينما العربية
    ورح يكون مبدع بأدواره الله يخليه لأبوه وإمه ههههههههه
    أما ليلى فا رح تكون متل أبوها شاعرة أغاني على مستوى كبير بالوطن العربي والعالم
    وإذا بدي فكر جيب ولد تلات إذا رب العالمين طعمني صبي رح سميه زين الدين
    ورح أتعب عليه وخليه يطلع إسطورة بكرة القدم متل زين الدين زيدان ههههههههههههه
    طبعاص رح سفرو لبرا وأحطوا بأكادمية فالنسيا الإسبانية وأقلو
    إذا بكرا رح تلعب بالريال او برشلونة انا وإمك رحة نغضب عليك ههههههههه

الله يطعمنا أولاد صالحين لألنا جميعاً
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya الخميس أغسطس 05, 2010 3:36 pm

بصراحه هما مانهم حلوين ... لانو ما في احلا شيء من الاشياء التقليديه مثلا انا ، اذا الله راد و انجبت " محمد " و " مروي " راح اخلي غرفهم بسيطه و في نفس الوقت بتكون اشياء تقليديه كثير كثير لاني بحب اشياء قديمه بحس احسسهم انهم اطفال بالفعل مو بالزينه الغرف و بيكون المهد تبعهم اخر صرعات الموضه لا بالعكس و ابدا اتبع الغرب ... لا هيدا ما بيحافظ علي عروبيتنا و اصالتنا ... انا هيك رئي الشخصي ...
    علي كل شكرا لك علي هي الصور الحلوه .
    و لكن اخي ايمن ممكن سؤال ... شو يعني اسم " اكسم " اصلي اول مره نسمع بيه انا تقبلو مروري يا اخوتي

[center]

لو كنت دمعتي فلن ابكي حتي لا اخسرك ولو كنت بسمتي سابتسم دائما حتي اتذكرك ولو كنت جرحي ساحتفظ بك حتي لا اتركك ولو كنت حلمي ساغمض عيني دائما حتي ابقي معك نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations 968322 نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations 968322 نام ياحبيبي نام .. baby's room decorations 968322

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 12, 2024 6:06 am