ana-mardelli

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يعنى بكل ما له علاقة بالماردلية العرب

التبادل الاعلاني

المواضيع الأخيرة

» ثقافة اللغة السريانية
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:37 am من طرف ياتي

» اين هم بنو تغلب اليوم؟
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:29 am من طرف ياتي

» نحن بنو محلّم بن ذهل بن شيبان
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:21 pm من طرف Admin

» هل هذه الاشعار للهجتنا المحلمية؟
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:18 pm من طرف Admin

» كلام يجب أن يُقال!
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:16 pm من طرف Admin

» الفرع هو الذي يتبع الأصل
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:14 pm من طرف Admin

» الكوسوسية في طور عابدين
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:13 pm من طرف Admin

» باعربايا في المصادر التاريخية
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:06 pm من طرف Admin

» العرب بين التاريخ والجغرافية
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:03 pm من طرف Admin

» هل المحلمية قبيلة قائمة بحد ذاتها أم منطقة يُقال لكل من يسكنها محلّمي؟
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:52 pm من طرف Admin

» بيت شعر للشيخ يونس بن يوسف الشيباني باللهجة المحلمية
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:49 pm من طرف Admin

» السريانية كنيسة وليست قومية
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:47 pm من طرف Admin

» وفاة شيخ قبيلة المحلمية رفعت صبري ابو قيس
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالأحد نوفمبر 05, 2017 10:56 am من طرف ابن قيس المحلمي

» السلام عليكم
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالإثنين أغسطس 21, 2017 11:03 pm من طرف narimen boudaya

» المجموعة الكاملة للفنان جان كارات
بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Emptyالأربعاء يونيو 28, 2017 1:23 am من طرف nadanadoz

التبادل الاعلاني

شيباني حر
عمادالماردلي
Mariam osman
مياار
Moussa Fakhro
فرعون حلب
seren
البيرتيني
12 مشترك

بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده

البيرتيني
    البيرتيني
    عضو محترف
    عضو محترف

بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Empty بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده

مُساهمة من طرف البيرتيني الجمعة يونيو 18, 2010 8:53 pm

السلام عليكم
    أخي و حبيبي و نور عيني أحمد أبو أديب كل عام و أنت بألف ألف خير و إنشاء الله بتحصل على الشهادات ألي بتحبه و بتساعدك لتحقيق هدفك
    أي حاج كمان بدنا نرقص بعرسك شد عزماتك يا أحلى محلمي
    كل عام و أنت بخير
    بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566

البيرتيني
    بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 732281
    seren
    seren
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Empty happy birthday

مُساهمة من طرف seren السبت يونيو 19, 2010 1:05 pm

كل سنة وانت بالف الف الف خير ابن القيس الغالي انشاله يا رب تكون سنة كلا خير وحب وفرح

وتتخرج ونفرح فيك يا رب

happy birthday

بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 732281 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846
    فرعون حلب
    فرعون حلب
    عضو متميز
    عضو متميز

بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Empty رد: بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده

مُساهمة من طرف فرعون حلب السبت يونيو 19, 2010 1:30 pm

or=blue]]ان شاله 36 الف مبروك يا ابو اديب وعقبال الشهادات العلية يارب والله لا يخجلك ومتل ما قال ابوسمعو حاج تنرقص دعوه بعرسك دا لو بس مو نرضة يا رشيد موسى يا منير حسن يا اكرم درويش مشان نسكر اليوم كله ههههههههههه تحيات ابو اديب اخوك فرعون حلب سلمو ابوحسين farao [/size]

عدل سابقا من قبل فرعون حلب في السبت يونيو 19, 2010 1:45 pm عدل 1 مرات
    ????
    زائر

بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده Empty رد: بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده

مُساهمة من طرف ???? السبت يونيو 19, 2010 1:38 pm

كل سنة وانته سالم وعقبال المية يارب بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846
    هات لنشوف شو بدك هدية santa شو بدكون تمرقوها هيك بدون هدايا بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 923134
    تقبل مروري بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846
    فرعون حلب
    فرعون حلب
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف فرعون حلب السبت يونيو 19, 2010 1:51 pm

[color=red]ze=24]]مو انا كتبت بصفحة الترحيب انا جاهز لكلشي اتفقه وعلى احلى مطعم بحلب ابو اديب الف بيلبقله مو عادي ابو اديب شغلة كبيرة الله اكبر اتفقه وعطوني خبر وانا جاهز وهاي رقمي 0974320003 سلمو ابوحسين [/size][/size]
    Moussa Fakhro
    Moussa Fakhro
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

مُساهمة من طرف Moussa Fakhro السبت يونيو 19, 2010 2:17 pm

ابن قيس المحلمي
    كل سنة و كل يوم و أنت بألف خير...
    بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566
    و عيد ميلاد سعيد و عمر مديــــــــــــــــــــــــــــــــد
    مياار
    مياار
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف مياار السبت يونيو 19, 2010 2:27 pm

بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322

بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 632271 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322

كل‏ ‏سنة‏ ‏وانت‏ ‏طيب‏ ‏يا‏ ‏احمد‏ ‏
    وعقبال‏ ‏مية‏ ‏وخمسون‏ ‏سنة‏ ‏
    وان‏ ‏شا‏ ‏الله‏ ‏السنة‏ ‏الجاي‏ نحتفل‏ ‏فيك‏ ‏وانت‏ ‏عريس‏ ‏

بس‏ ‏ضروري‏ ‏تعزمنا‏ ‏

بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 88187 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يونيو 19, 2010 7:07 pm

كل عام وإنت للخير أهله
    و إيمانك يكمل كله ...
    ويزداد حبك للناس والناس تحبك اكتر
    ويعطيك الله قوة ومقدرة وصبر
    ويغفر لك ذنوبك ويعفي عنك
    ويفتح لك أبواب الجنة مع بداية السنة الجديدة من عمرك
    ويمدك عمر طويل ويحميك من عيون الحساد
    كل عام وانت بألف خير
    يا أغلى وأحسن ماردلي وكل المادرل كويسين
    قد ما قلنا وقد ما حكينا وقد ما عزمناك ما بنوفي شي من اجلك
    إنت غالي ودهب
    والدهب أبو أديب بتضلك دهب
    وكل شي رخيص عليك
    Mariam osman
    Mariam osman
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف Mariam osman السبت يونيو 19, 2010 11:22 pm

كل عام وأنت بخير يا أحمد....
    أتمنَى لك حياة مليِءة بالسعادة والنجاح....
    عمادالماردلي
    عمادالماردلي
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف عمادالماردلي الإثنين يونيو 21, 2010 7:10 pm

الف مبروك احلى ابو اديب وينعاد عليك ويلا فرعون اذا العزيمة عليك الكمالة علي انا جاهز الكيف علي
    فرعون حلب
    فرعون حلب
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف فرعون حلب الثلاثاء يونيو 22, 2010 6:30 pm

والله أحلى ابن العم عماد زينت الخورتين وعقبال عندك كمان كفوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شيباني حر
    شيباني حر
    عضو مشارك
    عضو مشارك

مُساهمة من طرف شيباني حر الثلاثاء يونيو 22, 2010 11:43 pm

كل عام وانت بألف خير ابن العم الغالي والله يسعدك بدنيتك وتنال مرادك santa
    وانشالله نشوفك عريس عن قريب يا غالي بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566
    والناس تقول كل عام وانت بخير وانا اقلك انت الخير لكل عام

اخوك الشيباني الحر
    ßý__ΜДЯĎŅĻî
    ßý__ΜДЯĎŅĻî
    المراقب العام
    المراقب العام

مُساهمة من طرف ßý__ΜДЯĎŅĻî الأربعاء يونيو 23, 2010 12:25 am

الف مبروك ابن العم الغالي تحياتي وعقبال الـ100ـميت سنة بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 821972 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 821972
    ابن قيس المحلمي
    ابن قيس المحلمي
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف ابن قيس المحلمي الجمعة يونيو 25, 2010 12:26 am

اليوم 25/6/2010 عيد ميلادي
    انا من اول لحظة فرحتو وخجلتني كتير باللي عملتنو ويمكن بحياتي ما احتفلتو بعيد ميلادي واوقات اتذكرو بعد يومين واكثر الاحيان ولحد الان يمر علي بحالة حزينة
    وبهالعيد عندي 3 أمينات
    اول وحده أتمنى ارى شعبي المحلمي والراشدي والمخاشني ايد وحده ومجتمعين على كلمة وحده
    التانية الله يديم امي وابوي على راسي ويكونون بصحة وعافية
    والتااااااااااااالته اخليها بقلبي بيني وبين حالي

الغالي ابن العم والحبيب ابو سمعو البيرتيني

اشكرك من كل قلبي لطيب كلماتك وروعة معايدتك وتذكرك اول شخص بعيد ميلادي
    جعل الله لي ولك وللجميع عاماً مليئاً بالطاعة والخير والبركة

الصديقة العزيزة سيرين
    وانت بالف خير يارب
    وكل حياتك بالسعادة والرغد يارب
    و ان شاء موفقة بامتحاناتك ونفرح بتخرجك
    وانا سعيد جدا بالتعرف عليك شخصياً

بنت العم الغالية مريومه
    وانتِ بألف خير
    شكراً لمعايدتك اللطيفة والرقيقة

ابن العم فرعون حلب ابو حسين الغالي
    وانت بألف خير يا ابن عمي الغالي
    شكراً جزيلاً لمعايدتك الطيبة وكفو والله مو تقصر

العزيزة مياار
    شكرا على معايدتك الحلوة واللطيفة
    وانتي بالف خير يارب
    وسلميلي على الوالدة ام يامن
    وتمنياتي لكم بالسعادة

ابن العم الغالي ايمن شاعرنا المبدع
    وانت بالف خير يارب وكلك زوء على كلامك الحلو احلى شب

حســــــــــناء
    وانت بالف خير يارب سعيد كتير انو هالسنة وصلتني معايده منكي
    وتمنياتي لكي بحياة مليئة بالحب والنجاح والصحة

ابن العم الغالي شيباني حر
    ان شاء الله عام سعيد علينا وعليك
    متوّج بطاعة الله عز وجل والرضا والتوفيق
    من القلب أشكر معايدتك اللطيفة

ابن العم الغالي عماد ماردلي
    الله يخليك يارب وأنت بألف خير

ابن العم الغالي موسى فخرو
    وانت بالف خير شكرا جزيلا على مرورك

الغااااااااااالي باي ماردلي(رمضان ابو أحمد البطل)
    وانت بالف خير يارب
    اشكرك جزيل الشــكر على معـــايدتك

وبالنهاية بتشكركن كتير من كل قلبي يا احلى اسرة في منتدانا والله يديم المحبة بينا
    وان شاء الله الجميع بصحة وعافية ونردلكن ييه بالافراح
    دمتم بالف خير

عدل سابقا من قبل ابن قيس المحلمي في الأحد أغسطس 01, 2010 7:22 am عدل 1 مرات
    ابن حسن نوره وافتخر
    ابن حسن نوره وافتخر
    عضو نشيط
    عضو نشيط

مُساهمة من طرف ابن حسن نوره وافتخر الأربعاء يونيو 30, 2010 1:30 pm

كل عااااااااااااااااااااام وانت بي الف خير ابعمي الغالي صح انهاا متائخره بس سامحني والله الظروف ما خلتني ادل على المنتدا واشوف العايده
    والله من كل قلبي اتنمالك سنه حلو يارب وعقبال ما نفرح بعرس يااارب
    بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 71846 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 459566 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 968322 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680 بدي تهنيئه حارة بكل معنى الكلمة لأخي و حبيبي ابن قيس المحلمي بمناسبة عيد ميلاده 874680
    ابن قيس المحلمي
    ابن قيس المحلمي
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف ابن قيس المحلمي الأربعاء يونيو 30, 2010 1:55 pm

وانت بألف خير يارب ابن عمي الغالي نزار ابو أحمد
    وان شاء الله ترجعلنا من غربتك بالسلامة ونفرح فيك
    تكون بخير
    عاشقووو
    عاشقووو
    المشرف العام
    المشرف العام

مُساهمة من طرف عاشقووو الأربعاء يونيو 30, 2010 4:10 pm

قال : (( ان آتي متأخراً خيراً من ان لا آتي ابداً ))
    اشقد لبدك ابن العم تعتب ... اعتب ..
    المهم انا تبري ذمتي .. واريح ضمير .. واقوللك
    كل عام وانت بألف خير ... والله يطول عمرك .. ويفرحنا فيك ... ونراك ببيت الختن ان شاء الله .. وبأيدك اعلى الشهادات .. ومرفوع اعلى الدرجات ..
    ومويهم ان كان يوم ميلادك الا لا .. لانو الدعاء بالخير يصير ايمتى لكان .. ابقنى السعنى ماعلي اي ذنب ابن العم ..
    احلى ابو اديب الغالي .. واحلى ابن عم ..
    وبصراحة .. اريد اقول للي مويعرفك .. انو ابو اديب مو بس ابن قيس .. لا لا
    هاي زلمة متعدد المواهب ..
    اولاً ابن عمنا ..
    وكالة انباء (( محلمي نيوز ))
    مختارنا ..
    الفزعة ..
    الصياد ..
    والصيني ..
    يعني اسطورة ماشاء الله ..
    على كلاً انا موريد احرجك قدام العالم ..
    بس من شان تنسى موضوع المعايدة .. وتلتهي شوي بهالدعم التقني .
    تقبل غروري ابن العم ..
    وتحياتي القلبية ...
    ابن قيس المحلمي
    ابن قيس المحلمي
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف ابن قيس المحلمي الخميس يوليو 01, 2010 4:19 pm

الغالي عاشقووو شكرا كتير على المعايدة وانت بالف خير يارب
    وان شاء الله انت كمان قريبا نفرح فيك
    تكون بخير

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 3:43 pm