ana-mardelli

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يعنى بكل ما له علاقة بالماردلية العرب

التبادل الاعلاني

المواضيع الأخيرة

» ثقافة اللغة السريانية
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:37 am من طرف ياتي

» اين هم بنو تغلب اليوم؟
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالخميس يوليو 25, 2019 12:29 am من طرف ياتي

» نحن بنو محلّم بن ذهل بن شيبان
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:21 pm من طرف Admin

» هل هذه الاشعار للهجتنا المحلمية؟
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:18 pm من طرف Admin

» كلام يجب أن يُقال!
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:16 pm من طرف Admin

» الفرع هو الذي يتبع الأصل
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:14 pm من طرف Admin

» الكوسوسية في طور عابدين
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2019 5:13 pm من طرف Admin

» باعربايا في المصادر التاريخية
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:06 pm من طرف Admin

» العرب بين التاريخ والجغرافية
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2018 6:03 pm من طرف Admin

» هل المحلمية قبيلة قائمة بحد ذاتها أم منطقة يُقال لكل من يسكنها محلّمي؟
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:52 pm من طرف Admin

» بيت شعر للشيخ يونس بن يوسف الشيباني باللهجة المحلمية
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:49 pm من طرف Admin

» السريانية كنيسة وليست قومية
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالأحد نوفمبر 04, 2018 11:47 pm من طرف Admin

» وفاة شيخ قبيلة المحلمية رفعت صبري ابو قيس
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالأحد نوفمبر 05, 2017 10:56 am من طرف ابن قيس المحلمي

» السلام عليكم
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالإثنين أغسطس 21, 2017 11:03 pm من طرف narimen boudaya

» المجموعة الكاملة للفنان جان كارات
اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Emptyالأربعاء يونيو 28, 2017 1:23 am من طرف nadanadoz

التبادل الاعلاني

5 مشترك

اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى

ابن قيس المحلمي
    ابن قيس المحلمي
    عضو محترف
    عضو محترف

اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Empty اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى

مُساهمة من طرف ابن قيس المحلمي الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 2:33 am

الرقصة الرااااااااااااائعة والأجمل رقصة الدعوة
    الدعوة اختصاصنااااااااااااااا
    ومن ملك الأغنية الماردلية الفنان الكبيرررررررررر رشيد موسى 2010
    يالله بدنا هز كتااااف يالله على الساحة شباب الماردلية
    اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 346020657
    DA3WE | RASHID MOUSSA 22:10 min
    اضغط هنا للتحميل

DA3WE | RASHID MOUSSA 25:40 min
    اضغط هنا للتحميل

DA3WE | RASHID & HAMID 28:00 min
    اضغط هنا للتحميل

اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 874680 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 459566 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 874680 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 459566 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 874680
    فرعون حلب
    فرعون حلب
    عضو متميز
    عضو متميز

اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Empty رد: اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى

مُساهمة من طرف فرعون حلب الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:00 pm

أحلى ابو اديب لعيون رشيد موسى تعرف ايش بدى هالدعوه ويسكي و رقص ابوس عين رشيد
    ابن قيس المحلمي
    ابن قيس المحلمي
    عضو محترف
    عضو محترف

اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى Empty رد: اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى

مُساهمة من طرف ابن قيس المحلمي الأربعاء ديسمبر 30, 2009 2:58 pm

منور ابن العم farao أبو حسين اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 459566
    ابو حسين من الرقيصين الممتازين بالدعوة ودائماً على الاول بكل حفلة
    فرعون حلب
    فرعون حلب
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف فرعون حلب الأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:06 pm

تسلم يا ابو اديب مشكور كتير على على هل مجاملة أخجلت تواضعي
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الخميس ديسمبر 31, 2009 7:41 pm

مشكور أبن العم عهالأغاني بس أنا عندي أعتراض على كلمة ملك الأغنيه الماردليه لانو رشيد موي ملك الأغنيه هاد بس رأيك وتاني شي رقصة الدعوة مي من أختصاصنا وأنت بتعرف هالشي ومشكوور مرة تانيه حبيبي santa
    peernadet
    peernadet
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف peernadet الخميس ديسمبر 31, 2009 8:16 pm

شكرا ابن قيس على الموضوع
    وانا اريد ان اقول ان هذا النوع من الاغاني قد يكون ثقيل المعاني بالنسبة الى سكان اهالي القامشلي والحسكة
    وانا لا اقصد التقليل من شأنه الاغاني رائعة الا انني لا استطيع تفسبر الكلام جيدا
    وانا ارى انه نوع غناء خاص لفئة معينة من سكان اهل القامشلي والحسكة كما ذكر العزيز الحسيني اي انه ليس من الطراز المارديني , وله اهله
    الاغنية الماردلية هي اغنية تعتمد على الايقاع المنتظم والرائع بكلمات سهة اللفظ والمعنى
    مثل اغاني جان كارات وافادي كارات وعبود فؤاد وطارق مراد
    وهناك الكثيرين من المطربين الرائعين اغانيهم مفهومة ورائعة
    ولكن هذا النوع من الاغاني له وقع ثقيل , قد يكون من له من يستمع الى هذا النوع من الاغاني الا انني احب سماع ما هو اجمل
    اشكرك ابن قيس
    اشكرك عزيزي الحسيني ويبدو ان لنا ذوق واحد في الاغاني الا تشاركني الراي
    شكرا لك ابن قيس
    وشكرا لمجهودك وانا انتظر المزيد
    تحياتي الحارة لك
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الخميس ديسمبر 31, 2009 8:47 pm

مشكور أو مشكووورة أخت peernadet عالمشاركة وأهلا وسهلا فيكي أو فيك بمنتدانا اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 968322
    وتاني شي بالفعل كلامك صح 100% متل هيك نوع من الاغاني مهي أغني ماردينيه بس هيي عبارة عن كلمات يا دوووب نلحق نفهم منها كلمة واحدة بكل عشر كلمات ولفظها صعب شووي بالنسبه الي بما أني من أبناء القامشلي وأنا بشاركك رايك بهالموضوع كمان ولكن مشكوور الأخ أبن قيس كمان على هالعمل الي عم يقوم فيو لأنو هوي كتير عم يتعب الله يعطيو العافيه
    وأنا برأيي كمان ما لازم نسمع على هيك أغاني كمان لأنو نحنا الميردليه متووعدين على سمااع الأغاني المليانه حززن والاغاني الرومنسيه متل أغاني العملاق الأغنيه والطررب المارديني جااان كارات (أبو فادي) وعبود فؤاد ...
    ولكم جززيل الشكر اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 542470
    ابن قيس المحلمي
    ابن قيس المحلمي
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف ابن قيس المحلمي الخميس ديسمبر 31, 2009 11:13 pm

نرحب بالاخوة الاعزاء حسيني والاخت peernadet
    أختي اذا مو تفهمين انتي والحسيني على رشيد موسى هاي مشكلتكي مزبوط هوي متبع اللون الكردي بأغاني بس كلمات واغاني الفنان الكبير والقدير موسى رائعة جداًوهوي ليس فقط ملك بل امبراطور الأغنية....
    ويمكن كما اللي تقولي اللون المارديني كما اللي تقولن اول شي هاي اللهجة هيه لهجة قبيلة المحلمية العرب وليس أحد اخر ابدااااا بقا ما تقولو مارديني نحنه هون عم نذكر الماردلية مراعاة لبعض الاشخاص اللي بعد ما عم يتفهمون انو كلنا محلمية الاصل بس كلمة الماردينية مشية علينا وتجاوزاً عم نقول ماردنينة ولو جينا للواقع الماردلية العرب في مدينة مارين او القامشلي او الحسكة اعدادن لا تتجاوز الالاف القليلة ويمكن يكون بالغنا بالعدد بس الأكيد هنه بعض عائلات مو اكتر ولكن قبيلة المحلمية العربية التي يتجاوز عددها المليون ونصف في جميع انحاء العالم بقا ما ننسب الفرع للاصل
    وبالنسبة للفنان جان كارات مو ننكر فضلو بالاغنية الماردلية بس هاي يجي ترتيبو بعد رشيد موسى وظهر بعدو بسنين واصلا مو كل اغاني جان كارات تنسمع كمان
    وشي تاني بحب انوه عليو المنتدى الاغاني موجود فيو كل شي ومن عنوان كل موضوع بتعرف محتواى واذا مو تحب رشيد ياريت ما تدخل عليو....
    peernadet
    peernadet
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف peernadet الجمعة يناير 01, 2010 7:49 pm

اعزائي اعضاء المنتدى
    اولا الحسيني
    في رسالة ترحيب ارسلتها لي في بريدي الخاص وهي ترحيب بي وانا لا انكر هذا الشيء وكانت بادرة جميلة منك ان تكون اول من رحب بي
    وحتى ازيل الشبهات عن وصفك لي بانثى او ذكر , فانا اريد ان اعرفك بنفسي لانه ليس عندي ما اخفيه
    انا من سكان مدينة القامشلي . واسمي بيرناديت تمييز لاسم برناديت
    واعيش في شارع ميامي مقابل مفروشات شمعون الشيخ هذا ان كنت تعرف القامشلي .
    وانا لست اخفي هويتي لانني رايت الصراحة في المنتدى وكل عضو قد اضاف صورته مما يدل على صدق وطيب نية اهل المنتدى . فلم اكن اريد ان اكون الوحيدة التي تجعل الغموض يلف شخصيتها . لذلك وضعت صورتي واسمي .
    وارجو ان اكون الان قد ازلت الغموض عنك حتى تعلم انني انثى ولست شاب .

العزيز ابن قيس
    انا لم اقصد ابدا ان اكون متهجمة في ردي الا انني اردت ان اقول انه ليس هذا لون سكان ماردين
    لانك لو بحثت حقيقة في الفلكلور الغنائي لوجدت انهم حتى لا يستخدمون الات البزق او غيرها من الات الموسيقى التي يستخدمونها الان . الا انهم اضافوها فقط للتطور . ولاضفاء بعض الايقاعات .
    ولو بحثت حتى الان وذهبت الى ضيع ماردين لوجدت ان الرقص في الاغاني يعتمد في الحفلات على الطبل والزرناي .
    وحتى هنا في مناطق الجزيرة مثل القامشلي وعامودا وبره بيتا والمالكيا .
    يبدأ يوم الاكليل في العزف والغناء على الطبل والزرناي , وبعد الاكليل في الكنيسة نذهب الى احدى الصالات لنقوم بالغناء على الطراز الحديث من اورغ الى بزق وغيتار وغيرها من الالات الموسيقية
    الا انه حفاظا على تقاليد اهل ماردين يبقى خروج العروسين من منزل الاهل على الطريقة القديمة لاهلنا في ماردين خوفا من الاندثار .
    وانا عزيزي لم اقل لك انه ليس امراطور << ارجو ان تعيد النظر في مقولتي >> انا قلت :
    << شكرا ابن قيس على الموضوع
    وانا اريد ان اقول ان هذا النوع من الاغاني قد يكون ثقيل المعاني بالنسبة الى سكان اهالي القامشلي والحسكة
    وانا لا اقصد التقليل من شأنه الاغاني رائعة الا انني لا استطيع تفسبر الكلام جيدا
    وانا ارى انه نوع غناء خاص لفئة معينة من سكان اهل القامشلي والحسكة كما ذكر العزيز الحسيني اي انه ليس من الطراز المارديني , وله اهله >>
    هذا ما ذكرته
    وكونك تحب رشيد موسى . وانا احب جان كارات او عبود او غيره فهذا لا يعني انني اميل الى مطرب واكره الاخر .
    الا انني قلت انه ثقيل الوقع على الاذن , قد تستمتع ستي او جدي لهذا النوع من الاغاني الا اننا الان في عصر يتماشى معه الايقاع والطرب
    وانا معك في ان بعض الاغاني لجان كارات لا يمكن الاستماعه لها . لان لكل فنان نوع من انواع الاغاني التي قد لاتروق لنا .
    ولكن عزيزي ابن قيس لكل منا ذوقه الخاص . وانا لا اكره ذوقك وانما احترمه لان احترام راي الاخرين يفرض احترام الاخرين لك . وانا لم افعل اي شيء انما ابديت رايي في الموضوع .
    واتمنى منك ان تعلم ما يكتب قبل ان تغضب وتجيب بسرعة .
    انا لم اعلق على ميادة الحناوي او فرح عازار او الاغاني التركية . الا انني اعجبت بالاغاني التي قمت بتحميلها واعطيت رايي الى الفئة التي استمع لها . ولو ان الموضوع غير قابل للنقاش لما كتبت الرد . لكنت فقط تصفحتها كما تصفحت اغاني ميادة وفرح عازار والاغاني التركية , ولكنت اكتفيت فقط بالاستماع دون التعليق
    وانا علقت على مواضيعك فقط من اجل ان تعلم راي الاخرين . وانا ابديت رايي .
    اشكرك عزيزي ولا اريد للامور ان تصير نحو سوء التفاهم . الا انني اريد منك ان تعيد قراءة ردودي لتكتشف ما كنت اصبو اليه .
    تحياتي لك عزيزي وارجو ان لا تستعجل المور . وشكرا لك
    وارجو ان تسمحلي مروري
    شكرا
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الجمعة يناير 01, 2010 11:56 pm

بالبداية أرحب فيكي مرة تانية أخت بيرناديت بالمنتدى وتاني شي أنا بعرف القامشلي لأنو أنا الأصل من مدينة القامشلي عشتو فيا 20 سنة وهلا حاليا عايش بحلب
    وأنا بشكركي عهالرد كأنكي رديتي عني ووصلت نفس الفكرة الي ببالي ومشكورة اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 520802
    فرعون حلب
    فرعون حلب
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف فرعون حلب السبت يناير 02, 2010 2:29 pm

خير ما اخط به بسم الله الرحمن الرحيم وثانية انت يا استاذ حسيني اول شي ما عند اذن طربية تسمع فيا وتاني شي منوه فادي كارات من اينا مستنقع طالع يعنى هاي تسميه مطرب اسالوه له قالوه انت احسن ولا رشيد وتعا قالي أيش قال انا مو امشي بين الرجال اذا قال انا احسن من رشيد فهمت يا الي تسي حالك تفهم بالغنة بعدين الي تحكي عالموسيقة لازم يفهم فيا مو اللهم بس تحكي كما نحكي عن قبيلة وانتي الي اسمكي ما نزل على قلبي بدكي فادي كارات روحي اشبعي فيه وبس بدكي تحكين عن مطرب أحكي عن مطرب يخص فيكي انت لكي رأي تحكيه بس مو تفرضيه لأني اول واخرا انت أنثى وفهمكي زيادة ارجع لحسيني واقول وبعدين تعا تاشوف من قالك انه الدعوه مو لنا بدك تعا تفرجيك سيديات اعراس فيا دعوه طلع من كرقص فيا واخيرن شكرا اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 821972
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya السبت يناير 02, 2010 5:06 pm

شوفي يا جماعه شو راح دوروها خناقه مابين بعض انا مين بحب و مين ما بحب اول شي اخي الحسيني انا بشكرك علي الاغاني الماردليه الي بتحاول انك تعرفنا عليها سوي منها الطربيه او شبه الشعبيه مثل ما بنقول نحنا في تونس و بعدين اختي برادييت هو ادرج هي الاغاني للناس كلها يعني الي بيحب الطرب و الشعبي صحيح انتم ما فهمتوا بعض كويس شو هو بدوا يوصل للناس مثل ما انت بالظبط بس هو ادرجهم مشان يعرف بكل انواع اغاني المردليين سوي الطربي او الشعبي و يا ستي فيه كمان بعض الناس ما بتحب الطربي شو بنعمل ما لازم ارضي كل الاذواق صحيح انا بعرف فنان واحد ملي ذكرتوه هو السيد عبود فؤاد عندوا اغاني كثير حلوه و بعدين يا اخي فرعون هي ابدت رايها الشخصي و هي حره في الي تقولوا و لا شو و بعدين انت اذا بتحب ها النوعيه من الاغاني فلازم الدافع عنها مثل ما هي دافعت عن اغاني الماردليه الطربيه مو تقول هيك بعرف اني ما الي دخل في هي الاشياء بس و الله حاستكم راح تقلبوها خناقه ما بين بعض و انت شكر اخ حسيني علي الكلام و ما بننسي اخي قيس الي هو ادرج ها الاغاني صحيح انا مافهمتهم بس فيهم ايقاع كثير حلو و سامحوني علي تدخلي ما بينكم يعني اني ماني سوريه و لا تركيه و لا من حلب و لاني ماردليه و لاني كمان من قامشلي انا من تونس و نحنا في تونس معروفين بالاذن السميعه بنحب اغاني الطربيه و في نفس الوقت بنحب كمان الاغاني الراقصه و علي فكره اختي انا ما بلومك علي ذوقك بالعكس انا بموت في الاغاني الطربيه كثير هي الي بتنفس بيه انا اذا انتم ما فهمتوا بعض بس اذا انا قلت كلمه هيك او هيك شو راح يصير يا الله ان شاء الله ما تكونوا زعلتوا من كلامي و صدقوني اذا ما عجبكم فيكم تمسحوا تعلقي علشان ادخلت في اشياء ما تخصني بنوب

عدل سابقا من قبل nari boudaya في الأحد يناير 03, 2010 1:58 am عدل 1 مرات
    peernadet
    peernadet
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف peernadet السبت يناير 02, 2010 10:13 pm

فرعون حلب
    تحياتي لك على كل ما ابديت من تفاعل , واشكر الرد الذي يدل على صاحبه
    اريد ان اقول لك بعض الكلام الذي قد تكون انت تسرعت به :
    انا لم افرض شيء على احد , ولم يكن بيني وبينك اي شيء .
    ثانيا : انا لم اتكلم عن رشيد موسى بسوء ولم اتحدث عن اي اغنية باي كلام غير لبق .
    انما انا تحدثت عن المطربين الذين نعرفهم ونستمع لهم في هذه الايام .
    وان كنت انت قد تهجمت على فادي كارات , فأنا لم اتكلم عن فادي فقط . انما ذكرت جان كارات وعبود فؤاد وطارق مراد . ومن ثم ذكرت لك فادي . الا انك لم تبدي رايك على جان كارات او غيره الا على فادي , واسمح لي ان اقول لك ان فادي ليس بمطرب انما مغني . وان كنت انت صاحب اذن موسيقية قل لي ما الفرق بين المطرب والمغني . ؟؟؟
    ارجوك لا تتهجم على اي احد في المنتدى حتى تثبت للمنتديات الاخرى ان هذا المنتدى متماسك وليس مفكك ويدعوى الى التفرقة .
    واتمنى من المشرف على المنتدى ان يرى ماذا يجري في المنتدى ليعلم الصواب ويعمل به
    عزيزي فرعون
    انا اشتركت في منتديات كثيرة ولم ارى اي تهجم من اي عضو او مشرف على اي شخص في المنتدى حتى وان كمان مخطىء
    اذهب الى موقع القامشلي _ وزاديكا _ وبره بيتا _ والحسكة _ والابرشية .
    فانك سوف ترى عدد كبير من الاعضاء ان كانوا مسيحيين او اسلام او اي كان .
    وهم يدعون الى التكاتف والرقي بالمنتدى حتى يظهر للناس بصورة جيدة .
    الا انك انت بتهجمك هذا سترسم صورة ليست جيدة .
    عزيزي فرعون .
    ليس من العدل ان تهاجم احدا دون ان تعيد قراءة الرد لتفهم معناه .
    وانا اتمنى منك ان تفكر قليلا في المنتدى الجديد الذي اتمنى ان يرتقي حقا .
    اما بالنسبة للعزيز الحسيني .
    اسمح لي ان اعتذر لك بالنيابة عن فرعون حلب بما انكم من بلد واحد
    واهلا بك ان كنت من القامشلي او من اي مكان . يكفي ان تكون ماردلي .
    عزيزتي ناريمان اشكرك عزيزتي على مشاركة في تهدئة الاوضاع . ونحن مهما اختلفنا الان سنتوصل الى طريقة للتفاهم . وكما يقول المثل << لا تاخذ صديقك الا من بعد شجار >>
    واتمنى من العزيز فرعون ان يتأنى في هجومه علي قليلا . لاننا في النهاية عائلة واحدة في هذا المنتدى .
    يا عزيزي فرعون من خلال الصورة التي تظهر في ملفك الشخصي تبدو شخص متفهم وعاقل وعلى درجة جيدة من الثقافة واحتواء الامور << هذه اذا كانت صورتك بحق >> لكن استغربت من ردت فعلك الهجومية .
    اتمنى ان نتفق لنكون روح واحدة في هذا المنتدى .
    وانا اعلم انك انسان طيب وسوف تغفر لي .
    وان كان رشيد موسى امبراطور . فانا اؤيدك لانه فعلا امبراطور
    ولقد بحثت عن رشيد موسى على النت وعلمت انه مغترب . ويأتي فقط من اجل احياء حفلات كبيرة . او افتتاح او تتويج . وان كان مثل هذا الامبراطور صاحب اكبر عدد من الالبومات . لماذا لا ينشر البوماته في منطقة الجزيرة . مع ان كل الالبومات تنشر في لبنان ونها الينا .
    عزيزي فرعون اتمنى ان تعود بالتفكير قليلا وان تفكر جيدا قبل ان ترد بمثل هذه الردود وهذا الكلام لاجلك انت . حتى تظهر بصورة الانسان المثقف .
    لان للحوار طريقة . وللجدل طريقة . وللنقد والعتب طريقة . ولكن ليس هكذا .
    اتمنى لك المزيد من التقدم . وشكرا لك بدون تعصيب
    << مو على هامان , يا...فرعون >>
    تحياتي القلبية لك
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya السبت يناير 02, 2010 10:27 pm

شكرا الك اختي علي الكلام و ان شاء الله ما كون ادخلت ما بين الاهل الماردلين بس و الله نحن في هي الجروب عملناها مشان نعرف حضارة الماردلين و لم شمل الاهل و كمان لتسليه و انا شخصيا انظممت لها الجروب مشان اعرف عن حضارة الماردليين و كل اشي من يوم ما حكالي عنها عماد و عن جد اذا راح تكون فيه نقاشات حاده بين الاصدقاء صدقوني و الله راح انسحب لاني انا ما بحب الخناقات ابدا هيك تربيت انا صدقوني حتي و لو كنت انا علي حق انا بطلب السماح و ان شاء الله ننسي الي حصل و نبتدوا صفحه جديده و شكرا الكم

عدل سابقا من قبل nari boudaya في الأحد يناير 03, 2010 1:52 am عدل 1 مرات
    peernadet
    peernadet
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف peernadet السبت يناير 02, 2010 10:44 pm

عزيزتي ناريمان
    انني بصراحة اتمنى ان تكوني في المنتدى حتى لا اكون العضو الوحيد الانثوي .
    وانتي ايضا من اهل هذا المنتدى وانا جئت اليه بعدك . وانا اعلم ان في البداية سيكون بين بعض الاعضاء مشادات كلامية الا انها ستنتهي وتزول . وهذا ليس خلاف . انما اختلاف في وجهات الرأي .
    انا لا احقد ولا احمل الضغينة لاحد .
    الا ان العزيز فرعون حلب قد تأثر ببعض الكلمات التي وردت مني . وانا سأكون المبادرة في انهاء الاختلاف .
    لقد كان انضمامي الى المنتدى خطوة اولى للتواصل فيما بين الماردليون . وانت اكيد لست بغريبة .
    بما انك تحبين شخص من الماردليون فأنت اكيد ستتبعين زوجك . وتصبحين ماردلية << وسأكون اختك بأذن الله >> ههههه
    لذلك هذه الامور تحصل دوما اينما كان . لكن بطريقة جميلة . وليست هجومية .
    لقد كان اسلوب ابن قيس المحلمي جميل في الرد علي رغم انني شعرت بأخطائي الا انني تقبلت اسلوبه الحواري الجميل .
    ولكن خاب ظني بفرعون حلب .
    وهناك العزيزي الحسيني ايضا . انسان يشارك في الردود اول بأول وهذا يدل على انه انسان لامع ويحب ابناء ملته ويريد الارتقاء للمنتدى .
    وهناك انتي ايضا اخت غالية على قلبي .
    وهناك الكثيرون ايضا . وانا واثقة من ان الجميع سيتقبل وجودي . لان في النهاية الصفات العربية هي صفات ترحيب وكرم .
    عزيزتي واختي ناريمان
    اشكرك على مشاطرتي في هذه الامور . وصدقيني انني لست منزعجة .
    وليس من الصواب ان احكم على كل افراد المنتدى بأنهم يكرهون تواجدي معهم , بسبب اختلاف الراي وبسبب تجربة واحدة هجومية من فرعون حلب .
    وانا واثقة من ان الامور ستكون بخير .
    شكرا لك عزيزتي واختي وتقبلي تحياتي القلبية
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya السبت يناير 02, 2010 11:07 pm

شكرا الك اختي علي الكلام و بعدين مو انا الي دخلت قبلك للجروب نحنا دخلنا مع بعض اوكو بعدين انا سعدت كثير لما شفت شابه معي في الجروب و اكيد راح ان كونوا اكثر من اخوه مثل ما قلتي انتي راح انخطب لماردلي اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 923134 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 923134 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 459566 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 71846 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 459566
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الأحد يناير 03, 2010 6:39 am

حبيبي فررعون أحييك على هالرررد الرائع واشكر عليو من كل قلبي لأنو أنتا كتير رديت بفهمة و ثقافة كونك صيدلي وأنا على قولاتك ما عندي أذن فنيه لانو أنا ما بسمع للفان الكبير رشيد موسى بس أنا وpeernadet ما قللنا من شأن رشيد بس كيف أنتا فهمتا انا ما بعررف بس نحني ما بنسمع ألو وووين المشكله برأيك
    وبشان الأذن الموسيقيه حبيبي مين عندو أذن موسيقة غيري أنا كوني أبن عائلة فيها كتير من الموسيقيين ومهندسي الصوت والتسجيل
    وتاني ششي شو هي أشبعي منو وا منوو شو هالحكي كانك عم تعمل تفرقة نحني بالغنى عنا يا حبيبي يا فررعون ونحني معرروفين يا أخوي فرعون مو نسأل بعمرنا عن دين او شي تاني يهمنا بس لم شمل جماعتنا من أسلام ومسيحية
    وأختي العزيزة نارمان أنتي والله بتشرفي منتدانا بس هاي الي عم تصير مو مشاكل بس عبارة عن سوء تفاهم بين الأخووة بس مو أكتر
    وبالنهاية أتمنى ما ينعاد هاد الشي مرة تانية ومشكورين أعززززائي اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 968322
    فرعون حلب
    فرعون حلب
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف فرعون حلب الأحد يناير 03, 2010 1:02 pm

اولا يا أنستي العزيزة أنا أكبر من هذا الرد وتاني شي لا تنزعجي من كلامي لأنه مجرد حوار فقط أي نقطة ساخنة واتمنى ان تزورينا في حلب نناقس هذا أمر من وجه لوجه بكل برودة اعصاب ما رأيك في هذا ومرة أخرة شكرا لك على هذا الرد مو على هامان يا فرعون قال يا فرعون مين فرعانك قال ماشفت حدا يردني ههههههههه
    فرعون حلب
    فرعون حلب
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف فرعون حلب الأحد يناير 03, 2010 1:13 pm

أما انت يا أستاذ حسيني فانا قصته بأذن الموسيقية أنك لا تفهم ما يقوله رشيد اما اذا انت فهمتا شي تاني هاي مشكلتك انت وانت كتقول انا كاسي تفرقة بين الاسلام والمسيحية ها شي غلط اصلن أنا مورف اذا peernadet مسحية او مسلمة لمعلوماتك انا احترم المسيحية كلن لانه شباب العزيزية والسلمانية كلن رفقتي فهمت بس في نقطة عندك حاسس انت في تفرقة بين الأنثى و الأذكر farao
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya الأحد يناير 03, 2010 2:24 pm

شكرا الك يا عزيزتي بيرناديت و يا سي الحسيني و ابن القيس و فرعون حلب و نحنا كلنا غلطنا سوي انا و كلنا و ان شاء الله نبتدوا صفحه جديده و ننساوا الي حصل و اني انا اول وحده ببادر بالصلح بين بعض و ان شاء الله ما ما بيحصل مناشوات مثل الي حصلت ما بينا
    تقبلوا تحياتي القلبيه و
    اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 542470 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 459566 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 459566 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 459566 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 459566 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 459566 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 459566
    عمادالماردلي
    عمادالماردلي
    عضو محترف
    عضو محترف

مُساهمة من طرف عمادالماردلي الأحد يناير 03, 2010 5:54 pm

اولا اسمحو لي بالدخول والرد على هذا الموضوع مع اني لا احتاج لاذن للدخول بين اخوتي واولاد عمي واحبابي
    اولا هذا منتدى اسمه انا ماردلي وبس يعني ما بدنا حدىهون يعمللنا طائفية وهذا مسلم وهذا مسيحي ولا بدنا تفرقة بين الذكر والانثى كلنا هون اعضاء بمنتدى واحدعيب عليكون هلكلام
    انا عبحكي هلكلام من غيرتي عليكم ارجو ان لا يتكرر هذا الكلام في المستقبلوان لا يفسد الاختلاف في وجهات النظر الود اللي بينا خلص اتفقت مع فرعون الصلحة علي بس الفروج على فرعون ههههههه
    فرعون حلب
    فرعون حلب
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف فرعون حلب الأحد يناير 03, 2010 6:02 pm

لعيونك يا زينت الخورتين انت اكبيرنا وكامتك مسموعة متل ما بدك وبدة الامورة peernadet تكرامه صلح اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 71846 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 821972
    peernadet
    peernadet
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف peernadet الإثنين يناير 04, 2010 2:47 pm

اعزائي الاعضاء
    العزيز الحسيني :
    مشكور كتير على ردك اللبق , وانا خجولة كتير لانك وقفت الى جانبي ورغم ذلك الا انني لا اريد ان يسود الخلاف بين الجميع بسبب سوء تفاهم .

العزيزة والاخت ناريمان :
    مشكورة كتير وانتي بالعين والقلب . انتي لست اخت فقط . بل اكثر من اخت .
    واتمنى من الله ان لا يفرق بيين البعد ولا اي اختلاف .

عزيزي فرعون :
    شكرا لتفهمك الموقف . واشكرك من كل قلبي . وكم كنت متفاجئة عندما علمت انك صيدلي . وبصراحة عندما قرأت انك قررت ان تبدأ الصلح اردت ان ان اكون البادئة به حتى لا يسود اي سوء تفاهم واختلاف . لذلك اسمح لي ان اعتذر منك عن سوء التفاهم الذي حصل . ففي النهاية كلنا ابناء ملة واحدة .

العزيز عماد :
    يبدو انك استوعبت الموضوع بكثير من التأني . ولقد اعجبني ردك اللائق جدا . وانا اقدر لك هذه المساهمة في ايقاف الخلاف .
    واتمنى من الله ان نبقى سويا في هذا المنتدى كلنا يدا واحدة .
    كما اتمنى ان يبقي الله المحبة بينك وبين اختي الغالية ناريمان .

تحياتي للجميع واتمنى ان نكون قد ازلنا غبار سوء التفاهم . واتمنى من فرعون حلب ان يقبل اعتذاري وشكرا للجميع
    فرعون حلب
    فرعون حلب
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف فرعون حلب الإثنين يناير 04, 2010 2:58 pm

انا تقبلت الأعتذار وكما يقول المتل الفراغ الكبير يتسع للفراغ الصغير ومراة ثانية شكرا لك على الأعتذار اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 968322
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya الإثنين يناير 04, 2010 4:06 pm

شكرا الك اختي و حبيبتي بيرناديت علي الكلانم الي قلتيه و كمان علي طلبك السماح و انت كمان اخي فرعون شكرا الك علي انك طلبت السماح من أختي بيرناديت و مشكور الك كمان و انا شاء الله ما عاد يتكر هي الشيء مره اخري اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 520802 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 968322 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 968322 اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 968322
    فرعون حلب
    فرعون حلب
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف فرعون حلب الإثنين يناير 04, 2010 4:20 pm

حصل خير مافي مشكلة وانت يا اخت ناريمان غدا بالمستقبل بدنا نعطيكي الجنسية الماردلية مشان تصيري منا و فينا تكرامي اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 821972
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya الإثنين يناير 04, 2010 4:54 pm

هههههههههههههههههه عن جد شكرا علي هي الجنسيه الماردليه اقوى اغاني الدعوة 2010 من رشيد موسى 821972 يا فرعون و ان شاء الله اكون عند حسن ظنك يارب
    فرعون حلب
    فرعون حلب
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف فرعون حلب الثلاثاء يناير 05, 2010 12:24 pm

لا تكوني عند حسن طني أنا كوني عند حسن ظن عماد هههههههه lol!
    narimen boudaya
    narimen boudaya
    فراشات المنتدى
    فراشات المنتدى

مُساهمة من طرف narimen boudaya الثلاثاء يناير 05, 2010 6:19 pm

و لوااااااا ما انتم اهلو كمان و لا شو انا غلطانه

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 6:21 pm